كرونو

None

"الوينرز" تطالب الجماهير الودادية باقتناء تذاكر المباراة الافتراضية التي أعلنت عنها إدارة النادي للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة "كورونا"

طالبت أولترا "وينرز" الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، من جميع أعضاء المجموعة اقتناء تذاكر المباراة الافتراضية التي أعلنت عنها إدارة النادي ضد وباء "كورونا".


و فيما يلي بلاغ "الوينرز" بهذا الخصوص:


تثمينا للمبادرة التي أعلن عنها النادي و الرامية للمساهمة في الصندوق الخاص بمواجهة وباء كورونا (كوفيد 19) عبر طرح تذاكر مباراة افتراضية يواجه فيها نادي الوداد الرياضي فيروس كورونا، نهيب بجميع أعضاء المجموعة و كل أنصار النادي اقتناء التذاكر قدر المستطاع للمساهمة بشكل فعلي في هذا العمل الذي يؤكد مرة أخرى على أن الوداد أكثر من مجرد نادٍ.

هذا و قد حدد نادي الوداد الرياضي ثمن التذكرة في 30 درهما على أن يتم طرح 60 ألف تذكرة على الموقع المخصص لهذه العملية.

هي إذن مباراة يخوضها النادي و من واجبنا اقتناء التذاكر و دعم نادينا كالعادة في مهمته هاته. فهذه المرة لا نلعب من أجل نقاط ولا من أجل تأهل ولا من أجل لقب. هذه المرة نلعب من أجل إنقاذ أنفسنا و إنقاذ من نحب.
خوذوا ورقتكم، بقاو ف ديوركم.

وينرز 2005
أبناء الوطن لبعضنا.


جدير بالذكر أن إدارة نادي نادي الوداد الرياضي، كانت قد أعلنت على أن جميع مداخيل بيع تذاكر هذه المباراة الافتراضية، ستخصص للمساهمة في ميزانية الصندوق الخاص بتدبير و مواجهة فيروس كورونا المستجد.

عرض المحتوى حسب: