كرونو

None

لونغلي: "لا نعلم المستقبل لكنني أريد البقاء في برشلونة"

قال الفرنسي مدافع فريق الإسباني، إنه يريد البقاء والقتال من أجل حجز مكان أساسي له في قائمة الفريق الكتالوني الموسم المقبل.


وانضم لونغلي (24 عاما) إلى قلعة "كامب نو"، قادما من الإسباني في 2018، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، وشارك في 74 مباراة مع برشلونة.


ومازال متبقيا ثلاثة أعوام في عقد لونغلي مع برشلونة، حيث يرغب اللاعب الفرنسي في مواصلة مشواره مع الفريق المتوج بلقب في الموسمين الماضيين.


وصرح لونغلي للموقع الألكتروني الرسمي لشبكة 'آر إم سي' التليفزيونية الفرنسية الخميس: "أنت لا تعرف حقا كيف سيكون المستقبل عندما تكون لاعب كرة قدم، لكنني آمل أن أكون في برشلونة الموسم القادم".


أضاف لونغلي: "من الواضح أن الأمر سيعتمد على فترة الانتقالات، هذه فترة خاصة للأندية ونحن في أمان، ولكن آمل أن أبقى".


ورغم مشاركته بصورة منتظمة في القائمة الأساسية لبرشلونة، لكن لونغلي تواجد في مقاعد البدلاء في بعض الأحيان، منذ تولي تدريب الفريق الكتالوني في يناير الماضي، حيث يعتمد المدرب الإسباني على الفرنسي لقيادة خط دفاع الفريق مع .


ولا يشعر النجم السابق لفريق بالقلق من فقدان مكانه في الفريق، لأنه يشعر أنه قضى عاما جيدا.


وأشار لونغلي: "هناك عدة أسباب لاستبعادي من المشاركة وهى وصول المدرب الجديد، بالإضافة للمستوى الجيد لصامويل (أومتيتي) عندما لعب. لقد شاركت كثيرا أيضا، لكن أدائي يتشابه إلى حد كبير مع أومتيتي".


وتابع: "لكني لم ألعب في الكلاسيكو. كان الأمر محبطا بالنسبة لي، لكنه جزء من حياة لاعب كرة قدم. أعد نفسي بشكل جيد وآمل أن ألعب بانتظام".


يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني حاليا، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ، قبل 11 مرحلة على نهاية المسابقة، المتوقفة حاليا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


ويأمل خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في استئناف المسابقة في 12 يونيو المقبل.

عرض المحتوى حسب: