كرونو

رئيس ماميلودي سان داونز باتريس موتسيبي ومدرب الفريق بيتسو موسيماني - فيروس كورونا
رئيس ماميلودي سان داونز باتريس موتسيبي ومدرب الفريق بيتسو موسيماني - فيروس كورونا

رئيس سان داونز: "كأنّ فيروس كورونا غير موجود.. سنستمر بدفع رواتب اللاعبين والموظفين كاملةً بهدف محاربة البطالة والفقر ونقص التعليم"

أكد رئيس ، باتريس موتسيبي، التزام ناديه تُجاه أداء مستحقات لاعبيه وطاقمه الفني والطبي، بالإضافة إلى جميع الموظفين العاملين في مكاتبه دون استثناء ودون تخفيضٍ في الأجور.


وقال رئيس سان داونز في تصريحات نقلها موقع "جول.كوم" في نسخته الجنوب إفريقية: "من المهم جدًا الاستمرار في دفع الرواتب. سنواصل دفع مستحقات الجميع سواءً بوجود كرة القدم أو لا".


وتابع مؤكدًا: "سنستمر بسداد الرواتب للعاملين لدينا كما لو أن كورونا غير موجودة (عدم توقف المنافسات). هذا واجب وعلينا الالتزام به. علينا القيام بذلك كيفما كانت الظروف التي نعيشها."


كما وعد رئيس "برازيل أفريقيا" منذ شهرين بالتبرع بمبلغ كبير جدًا لمكافحة فيروس كورونا في جنوب إفريقيا، وقالت تقارير إخبارية محلية أنه أوفى بوعده وساعد بلادها في التصدّي لـ"الجائحة" نسبيًا.


وواصل موتسيبي حديثه موضحًا: "كرة القدم ليست هدفي الرئيسي. صحيح أنني أحب وأتحمّس لكرة القدم، لكن تركيزي ينصّب على محاربة البطالة والفقر وعدم المساواة والجوع ونقص التعليم".


يُذكر أن سان داونز جدّد عقد مدربه بيتسو موسيماني لأربعة مواسم إضافية (حتى يونيو 2024).

عرض المحتوى حسب: