كرونو

None

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالحفاظ على لياقتهم البدنية تحسبا لمواجهة الرجاء في دوري الأبطال

يستمر توقف النشاط الكروي في مصر على غرار المغرب بسبب الإجراءات الإحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، غير أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك حريص كل الحرص على التزام لاعبيه ببرنامج التداريب المنزلية حفاظا على لياقتهم البدنية.


وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن كارتيرون واصل إرسال برنامج التدريب المنزلي للاعبي الفريق، و حثهم على الجدية و الالتزام حفاظا على لياقتهم و أوزانهم خلال فترة التوقف، في انتظار إستئناف التمارين الجماعية، خاصة و أن النادي تنتظره مواجهة حارقة أمام الرجاء الرياضي برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويتضمن البرنامج التدريبي لكارتيرون فقرات متنوعة للحفاظ على الجانب اللياقي للاعبين خلال الفترة الحالية، حيث يخوض لاعبو الأبيض تدريبات مختلفة، ما بين الاستعانة بأدوات الجيمانزيوم و الجري و التدرب فى حدائق منازلهم أو الرمال حفاظا على منسوب اللياقة و الجاهزية.


وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في وقت سابق، عن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا " كوفيد 19"، بما فيها مواجهة الزمالك المصري و الرجاء .


من جهة ثانية، كشفت تقارير صحفية مصرية أن إدارة الزمالك، طالبت مسؤولي "الكاف"، بضرورة حسم موقف المباراة وما إذا كانت ستقام من مباراتين، في القاهرة والمغرب، أو ستقام بنظام المباراة الواحدة، و طالبت بالكشف عن الدول المرشحة لاستضافة المباراة، وكذلك توقيت إقامتها، حتى يتسنى للإدارة التقنية للفريق المصري دراسة كل الأمور المتعلقة بخوض المواجهة حال إقامتها.

عرض المحتوى حسب: