كرونو

None

لاعب شباب المحمدية لـ"البطولة": "إن كان قرار استئناف البطولة سيسبب ضررا لبلادنا فمن الأفضل أن يتم إنهاؤها بالطريقة الأنسب"

اعتبر زكرياء نسيك لاعب فريق أن خيار استئناف البطولة الوطنية رهين بتوفير ظروف استثنائية للممارسة، لحماية جميع المتدخلين في منظومة كرة القدم الوطنية.


وأضاف ناسيك  في تصريح خص به صحيفة "البطولة" قائلا: "إن كان قرار استئناف البطولة سيسبب ضرراً للبلاد وسعيصف بمختلف المجهودات المبذولة في هذا السياق فمن الأحسن ان يتم انهائها بالطريقة الأنسب".


وأضاف الدولي الأولمبي زكرياء ناسيك أنه يواصل تداريبه بشكل يومي خلال فترة الحجر الصحي تحت إشراف الطاقمه التقني للفريق الفضالي من خلال حصص مباشرة بتنقية الفيديو، مؤكداً أن الطاقم التقني يُلزم جميع اللاعبيت بارسال مقاطع فيديو عن الحصص التدريبية، لتتبعهم وتقييم المستوى عن بعد .


وعن الأخبار المتدوالة بخصوص صعود فريقي المغرب الفاسي وشباب المحمدية للقسم الإحترافي الممتاز، أكد ناسيك أنه تلقى الخبر من بعض المواقع الإلكترونية، مضيفا القول: "لا شيء رسمي لحدود الساعة لكن أتمنى صراحة أن يتم استبعاد قرار سنة بيضاء لأنني واثق من حظوظ فريقي في تحقيق الصعود نظير المجهودات الكبيرة المبذولة على جميع الأصعدة".


و أبدى زكرياء ناسيك ارتياحه لمجهودات لاعبي فريقه من خلال مثابرتهم في فترة الحجر الصحي للعودة بقوة في حال ما تقرر استئناف عجلة الدوري المغربي الممتاز في قسمه الثاني .


وختاما تمنى اللاعب ذاته أن يزول الوباء عن البلاد وتعود الحياة للملاعب الوطنية قريبا .

عرض المحتوى حسب: