كرونو

اللاعب الأوغندي جوكو مورشيد - فيروس كورونا
اللاعب الأوغندي جوكو مورشيد - فيروس كورونا

جوكو مورشيد يتشبت بموقفه من إدارة الوداد.. ويصرح: "سأعود إلى المغرب فقط عند حصولي على مستحقاتي"

أثار اللاعب الأوغندي، جوكو مورشيد، شكوكًا كبيرة حول مستقبله مع نادي ، حين أكد لصحيفة محلية أنه لا يفكّر في العودة إلى المغرب، حتى وإن تم رفع "قيود السفر" في زمن الجائحة.


واستهل جوكو حديثه لصحيفة "Daily Monitor" الأوغندية قائلًا: "لا أستطيع التعليق على إمكانية انتقالي إلى نادي فايبرز في الوقت الراهن".


إقرأ أيضًا ||


وأضاف: "لازال لدي عقد يربطني بنادي الوداد الرياضي، لكنني سأعود إلى المغرب فقط في حال دفعوا لي مستحقاتي المالية كاملةً. سأبقى في أوغندا في حال عدم قيامهم بذلك".


وأوضح اللاعب الأوغندي أن وكيل أعماله يُجري محادثات مع إدارة الوداد منذ أكثر من شهرين لإيجاد حل لأزمة مستحقاته العالقة، كما اعترف أيضًا أنه (وكيله) باشر مفاوضاته مع بعض الأندية الأوغندية من أجل إعادته للعب في بلاده انطلاقًا من الموسم المقبل.

هذا وأكد نائب مدير المنتخبات الوطنية في أوغندا، بول موكتابالا، أن الوداد سأله من قبل عن موعد عودة جوكو مورشيد إلى المغرب بعد انضمامه لمنتخب بلاده (في نوفمبر من العام الماضي)، لكنه تفاجأ بإصرار اللاعب على رفض العودة إلا عند سداد مستحقاته المادية.


يُذكر أن جوكو انتقل إلى الوداد الرياضي في صيف 2019 بعد 5 مواسم قضاها مع نادي سيمبا التنزاني، حيث وقّع الأوغندي على عقد لموسمين في القلعة الحمراء دون أن يُثبت مكانته داخل الفريق.

عرض المحتوى حسب: