كرونو

None

رسميًا | برشلونة يتوصل لاتفاق من أجل ضم ميراليم بيانيتش

أعلن نادي بصفة رسمية تعاقده مع متوسط ميدان "ميراليم بيانيتش"، بعدما كشف عن توصله لاتفاق مع اللاعب البوسني، وكذلك ناديه، من أجل التوقيع للفريق الكتلوني.


ونشرت حسابات "البلاوغرانا" الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر التعاقد مع صاحب الـ30 عامًا، وهذا بعد دقائق قليلة من الإعلان عن التفريط في صاحب الـ23 عامًا "آرثر ميلو" لصالح السيدة العجوز.


وتمت الصفقة عن طريق المبادلة "غير المباشرة" حيث سيدفع يوفنتوس 70 مليون يورو مقابل النجم البرازيلي، بينما قدم برشلونة 60 مليونًا مقابل التعاقد مع لاعب روما السابق، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى تدفع كإضافات مقيدة بشروط.

وتم الإعلان عن الصفقتين في أوقات مختلفة؛ لأن برشلونة يريد تسجيل بيع آرثر ميلو قبل يوم 30 يونيو، ليدرج ضمن سجلات الموسم الماضي، وكان على اليوفي الانتظار حتى إغلاق البورصة الإيطالية، لهذا تأجل الإعلان عن الصفقة من قبل البيانكونيري.


يذكر أن بيانيتش لعب لمدة تسعة مواسم في الكالتشيو، وفرط في عروض أضخم من عرض برشلونة خلال صيف 2020، من قبل ناديي تشيلسي وباريس سان جيرمان، من أجل حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، وسيلتزم بعقد في الكامب نو لمدة أربعة مواسم، تخلله شرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: