كرونو

None

أرقام أشرف حكيمي مع دورتموند.. تطور ملحوظ في ظرف موسمين وارتفاع "مُبرّر" لقيمته التسويقية!

ودع النجم المغربي، (21 سنة)، أمس الثلاثاء، كل فعاليات نادي ، بعد انتهاء مدة إعارته من ، وبات قريبا من التوقيع في كشوفات نادي الإيطالي، حيث ينقص فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.


* إقرأ أيضا ||

وقضى الظهير المغربي، موسمين ناجحين رفقة الفريق "الأصفر والأسود"، فيهما استطاع أن يفرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في مركزه، الشيء الذي جعل قيمته التسويقية ترتفع بشكل كبير، علما أنه سيوقع للإنتر، مقابل 45 مليون يورو (إضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات)، علما أنه في صيف 2018، كانت قيمته التسويقية تبلغ 5 ملايين يورو، والآن تضاعفت بنسبة 800%، مثل ما أكدته صحيفة "آس" في وقت سابق (). ومن خلال هذا التقرير الخاص، نستعرض عليكم أرقام النجم المغربي.


* أرقام حكيمي في موسم 2018-2019:

منذ انتقاله إلى "سيغنال إيدونا بارك"، انتظر حكيمي مرور أول 5 مباريات، لينقض على الرسمية، حيث أصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب . وخاض الدولي المغربي، 28 مباراة في جميع المسابقات (2.349 دقيقة)، أغلبها كانت في (21)، بالإضافة إلى 5 مباريات في ، ومباراتين في .

أما فيما يخص الأرقام، فإن خريج "كاستيا"، سجل هدفين في "البوندسليغا"، وهدف واحد في مسابقة الكأس، أي 3 أهداف في جميع المسبقات، بينما قدم 7 تمريرات حاسمة (أسيست) (4 في الدوري و3 في دوري الأبطال). كما نال أشرف 5 بطاقات صفراء (4 في الدوري وواحدة في الكأس).


* أرقام حكيمي في موسم 2019-2020:

"انفجر" حكيمي بشكل ملحوظ في الموسم الجاري، الذي انتهى بالنسبة لدورتموند (انتهاء الدوري الألماني، والإقصاء من دوري الأبطال وكأس ألمانيا)، حيث خاض مباريات أكثر، واستطاع تسجيل عدد أكبر من الأهداف مقارنة بالموسم الذي سبقه. وخاض أشرف ما مجموعه 45 مباراة (3.571 دقيقة) مقسمة على الشكل الآتي: 33 في "البوندسليغا"، و8 في دوري أبطال أوروبا، و3 في كأس ألمانيا، بالإضافة إلى مباراة .

وفيما يخص الأهداف، هز أشرف حكيمي الشباك في 9 مناسبات، منها 5 في الدوري و4 في "تشامبيانز ليغ"، بالمقابل قدم 10 تمريرات حاسمة (أسيست)، كلها كانت في الدوري الألماني، فيما نال 5 بطاقات صفراء.

عرض المحتوى حسب: