• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

حكيمي مودعا ريال مدريد: "هو ليس رحيلا لأن الإنسان لا يرحل عن بيته"

نشر الدولي المغربي ، المنتقل رسميا أمس الخميس، لنادي الإيطالي قادما من ، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مرفقة بعبارات وداع وشكر للنادي الملكي.


وتضمن المنشور صورتين للظهير الأيمن المغربي، الأولى وهو شاب يافع يلعب بفريق الناشئين لريال مدريد، والثانية يظهر فيها بالعلم المغربي متوجا بلقب دوري أبطال أوروبا في النهائي الذي احتضنته مدينة كييف الأوكرانية، أمام الإنجليزي (4-1).

وكتب حكيمي (21 سنة) رسالة وداعية للنادي الذي تكون فيه، جاء فيها: "لم أتخيل يوما أني سأعيش هذه اللحظة. هو ليس رحيلا لأنه لا يمكن للإنسان أن يرحل عن بيته، قد تبتعد ولكن لن تنسى المكان الذي عشت فيه الفرحة، وتعلمت فيه القيم التي منحتك الثقة والإيمان بالنفس".


"ريال مدريد هو بيتي. لقد آمنوا بي ومنحوني الاهتمام والتكوين حتى وصلت لما أنا عليه الآن. ريال مدريد لا يُكون الرياضيين فقط. عندما وطأت قدماي مركز تكوين 'فالديبيباس' وعمري 6 سنوات، لم أكن أعلم لحظات الفرح والسعادة التي هي بانتظاري"، يضيف النجم المغربي الذي التحق بأكاديمية النادي في 2006. وقضى آخر موسمين على سبيل الإعارة في الألماني حيث قدم مستويات "رائعة"، جعلت المختصين والإعلام الرياضي الأوروبي يضعونه في قائمة أفضل أظهرة العالم.

وتابع حكيمي: "شكرا للجميع، وشكرا لكل واحد من مستخدمي النادي، والمدربين وزملائي الذين تربطني صداقات بأغلبهم، الذين رافقوني خلال هذه المرحلة من حياتي".


واختتم رسالته الوداعية بالقول: "أخيرا كل الشكر والتقدير للمدريديستا، الذين دعموني ويشجعون النادي كل لحظة. الآن أنا واحد منكم. شكرا جزيلا ريال مدريد".


وأعلن نادي ريال مدريد متصدر أمس عبر موقعه الرسمي، أنه توصل إلى اتفاق رسمي مع إنتر ميلان، بشأن انضمام الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي إلى النادي الإيطالي، فيما قدرت الصحافة الإيطالية قيمة الصفقة بـ40 مليون يورو بالإضافة للحوافز بعقد يمتد لخمس سنوات.


عرض المحتوى حسب: