كرونو

None

أتالانتا يواصل "الإبهار" ويحقق الانتصار الثامن على التوالي

واصل سلسلة انتصاراته الرائعة في ، للمباراة الثامنة على التوالي، بعد أن عاد بفوز ثمين من عقر دار بهدف نظيف، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ30 من المسابقة.

وعلى ملعب "ساردينيا أرينا"، يدين فريق مدينة بيرجامو بالفضل في هذه النتيجة، لمهاجمه ونجمه الكولومبي لويس مورييل، مُحرِز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

ويعد هذا هو الفوز الثامن على التوالي، الخامس منذ العودة من التوقف بسبب جائحة "كورونا"، لأتالانتا ليصبح الفريق الوحيد في إيطاليا الذي حصد العلامة الكاملة حتى الآن، منذ استئناف الدوري، مع المتصدر .

ورفع الفوز رصيد الفريق إلى 63 نقطة يحافظ بها على موقعه في منطقة (المركز الرابع)، ويقترب أكثر من إزاحة ، الذي سقط بشكل مفاجئ في عقر داره على يد (1-2) اليوم، من المركز الثالث (64 نقطة).


بينما تجمد رصيد كالياري عند 39 نقطة في المركز الـ11.

وفجر بريشيا، القابع في منطقة الهبوط، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أسقط هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين على ملعب (ماريو ريجامونتي).

ورفع الفوز رصيد بريشيا إلى 21 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير، ليحافظ على آماله الضئيلة في النجاة من الهبوط للدرجة الثانية.


بينما ظل رصيد فيرونا عند 42 نقطة في المركز الثامن.


وتعادل أودينيزي أمام جنوى (2-2) في مباراة مثيرة على ملعب (فريولي).

وأصبح رصيد أودينيزي 32 نقطة في المركز الـ15، بينما يمتلك جنوى 27 نقطة في المركز الــ17، ليبقى الفريق مهددا بدخول منطقة الهبوط.

من جانبه، تذوق فيورنتينا طعم الفوز الأول منذ استئناف النشاط على حساب مضيفه بارما بنتيجة (1-2) على ملعب (إينيو تارديني).

وبعد 5 مباريات متتالية لم يعرف فيها طريق الانتصارات (3 تعادلات وخسارتين)، عاد "الفيولا" مجددا لحصد النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ13.

بينما ظل رصيد بارما عند 39 نقطة في المرتبة الـ12.

كما واصل سامبدوريا مسلسل الاستفاقة بانتصار ثاني على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه "المتذيل" سبال بثبلاثية نظيفة على ملعب (لويجي فيراريس).

وارتفع رصيد "السامب" إلى 32 نقطة في المركز الـ14، بينما لا يزال رصيد سبال 19 نقطة يتذيل بها الجدول.

عرض المحتوى حسب: