كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-03-30
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع مدافع
None

بالصورة | كيف نجح راموس في تسجيل آخر 20 ركلة جزاء؟!

سجل قائد "" جميع محاولاته العشرين الأخيرة من ركلات الجزاء رفقة ناديه وكذلك منتخب إسبانيا، وهو رقم مثير للإعجاب بالنسبة لقلب الدفاع، الذي يمتلك 10 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم.


وأحرز النجم الأندلسي ركلة الجزاء السادسة عشر على التوالي بقميص الروخي بلانكوس، خلال فوزه 1-0 على أتلتيك بيلباو يوم أمس الأحد.


وتولى راموس مسؤولية تنفيذ الركلات من على بعد 12 ياردة في النادي الملكي، منذ أن غادر "" إلى يوفنتوس في 2018، ومن وقتها وهو نادرًا ما يضيع أي محاولة.


وقال راموس بخصوص نجاحه الدائم في هذا الاختبار "أعتقد أنني أفضل من ينفذ ركلات الجزاء في الفريق، وهذا لأنه في الأوقات المتوترة من المباريات، أحافظ على تركيزي، وأشعر أنني قادر على تحمل تلك المسؤولية".




ويمتاز صاحب الـ34 عامًا بتنوعه في تنفيذ ركلات الجزاء، فمن آخر عشرين ركلة أرسل خمسة في الزاوية اليمنى، ووجه مثلهم في منتصف المرمى بهدفين على طريقة "بانينكا"، بالإضافة إلى عشرة ركلات أخرى في الزاوية اليسرى.


وما يجعل مهمة أي حارس مرمى صعبة أمام كرات راموس، هو تحكمه في قوة تصويباته، مع الحفاظ على الدقة، ولا سيما في الأوقات المُعقدة من المباريات، والتي كان آخرها ركلة مباراة السان ماميس، التي منحت ريال مدريد ثلاث نقاط غاية في الأهمية، في صراعه نحو استعادة لقب الليغا.


عرض المحتوى حسب: