كرونو

برشلونة يعلن عن تجديد عقد لاعبه المغربي الواعد إلياس أخوماش
برشلونة يعلن عن تجديد عقد لاعبه المغربي الواعد إلياس أخوماش

بعدما لقّبه كلويفرت بـ"ميسي الجديد".. برشلونة يمدد عقد الموهبة المغربية "أخوماش"

أعلن نادي الإسباني تمديد عقد الموهبة المغربية الواعدة إلياس أخوماش (16 سنة)، ليكمل تكوينه الكروي مع شبان النادي الكتلوني (Juvenil).


ولم ينشر برشلونة تفاصيل العقد الجديد للجناح الأيمن المغربي الشاب، الذي لعب لفريق أقل من 16 سنة بأكاديمية "لاماسيا" التي أخرجت نجوماً كبارا مثل ميسي و إنييستا و سيرجيو بوسكيتس.


هذا ونشر الحساب الرسمي للبلاوغرانا تغريدة على تويتر، جاء فيها: "بحضور مدير الأكاديمية خافيير فيلاخوانا، وقع اللاعب إلياس أخوماش عقدًا يستمر بموجبه رفقة فريق شبان برشلونة. شكرا لعائلته على الثقة في لاماسيا من أجل تكوين ابنهم كلاعب وكشخص".

وجرى توقيع العقد الجديد بحضور مهاجم برشلونة السابق باتريك كلويفرت، الذي بات مسؤولا عن قطاع الناشئين بأكاديمية النادي. وسبق للهولندي أن مدح كثيرا موهبة إلياس أخوماش إذ قال في وقت سابق لإذاعة Cadena Ser "لدينا داخل الأكاديمية ميسي جديد، وهو مشروع لاعب كبير".


وسبق لأخوماش تمثيل المنتخب المغربي في الفئات السنية، كما لعب أيضا لمنتخب كتلونيا واستدعاه مؤخرا المنتخب الإسباني لأقل من 16 سنة، مستغلًا الفراغ الذي كان في الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية وغياب التربصات لمواليد 2004.

عرض المحتوى حسب: