كرونو

لاعب ساو باولو خوان فران - فيروس كورونا
لاعب ساو باولو خوان فران - فيروس كورونا

خوانفران: "أتلتيكو مدريد سيفوز بدوري أبطال أوروبا"

أكد الإسباني خوانفران توريس، لاعب البرازيلي حاليا و سابقا، أن لديه "أحاسيس جيدة جدا" بخصوص حظوظ الـ"روخيبلانكوس" في ، خصوصا بعد إقصاء حامل اللقب.

وقال توريس في مقابلة صحفية "لدي أحاسيس جيدة، لقد نجحنا في إقصاء ليفربول وهو فريق كبير، تفصلنا 3 مباريات عن اللقب، أتلتيكو مدريد يستعد جيدا. أعتقد أننا سنفوز بهذا اللقب".

وخسر خوانفران توريس، حينما كان في أتلتيكو، لقب دوري الأبطال مرتين في النهائي على يد غريمه الإسباني.

واعتبر اللاعب أن مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، متخصص في الأدوار الإقصائية التي تلعب من مباراة واحدة، وهو النظام الذي سيستكمل به دوري الأبطال بداية من دور الثمانية هذا الموسم بسبب الظروف الاستثنائية الناجمة عن فيروس كورونا.

وتستكمل البطولة في أغسطس وتحديدا في البرتغال، ومن المقرر أن تلعب المباراة النهائية في الشهر المذكور على ملعب النور في لشبونة.

ويحمل ملعب النور ذكريات سيئة لأتلتيكو مدريد، حينما خسر في النهائي عام 2014 أمام ريال مدريد.

وقال توريس "لقد خسرنا النهائي مرتين في هذه البطولة، لكن ثمة نهائيات أخرى فزنا بها. هذه هي الحياة. كل ما عليك هو العمل والبحث عن إنجازات جديدة".

وردا على سؤال بخصوص كيف ستكون مشاعره لو نجح ريال مدريد في التأهل لدور الثمانية وواجه أتلتيكو قال "لن أهتم. المسألة لا تتعلق بالثأر أو الضغينة"، مشيرا إلى أنه على اتصال بزملائه السابقين في أتلتيكو مدريد.

وأوضح أنه يعتبر نفسه حاليا مجرد "مشجع للفريق".

وقال الظهير إن ثمة لاعبين ينتمون للصفوة ولم يفوزوا قط بدوري الأبطال، مثل الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون الذي شارك في خسارة النهائي واللقب 3 مرات.

وأشار خوانفران، إلى أن بعض جماهير ريال مدريد "تحترم" الألم الذي سببته هاتين الخسارتين لأتلتيكو، لكن غيرهم يحاولون تعميق الجرح.

وختم "لكنه بات كجرح المعركة. حين يلمسه المرء، يكتشف أنه لم يعد يؤلمه".

عرض المحتوى حسب: