كرونو

None

بعد "واقعة" ضربه لداكوستا .. فيغولي يصف إعلاميا تركيا بـ"العنصري"!

مني غلطة سراي، يوم الأحد الماضي، بهزيمة جديدة على يد طرابزون سبور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك لحساب الجولة الـ30 من "الدوري التركي الممتاز".


وشهدت المواجهة اعتداء "لا رياضيا" من قبل سفيان فغولي، متوسط ميدان غلطة سراي، على مروان دا كوستا، مدافع "الأسود" وطرابزون سبور، وهو الاعتداء الذي نال على اثره الجزائري بطاقة حمراء.


وخلف الاعتداء المذكور ردود أفعال متباينة كان آخرها مطالية الإعلامي ليفنت توزمان، عبر تصريحات بثتها قناة "أ سبور" التركية بعدم ضم لاعبين من دول شمال أفريقيا لأنهم يتسمون بالغضب و الانفعال.


ورد فغولي على كلام توزمان بشكل سريع واصفا أياه بـ"العنصري"، حيث قال في تصريحات نشرتها جريدة "الشروق" الجزائرية: "لاعبو شمال أفريقيا لا يثيرون المشاكل فوق المستطيل الأخضر، ولا يبالغون فى الغضب".


وأضاف: "ليفنت توزمان عنصري، أنت تقول يجب عدم ضم لاعبي شمال أفريقيا، وهنا ينبغي أن تكون في تحليلك الفني التليفزيوني عادلا مع لاعبي كل البلدان، ولا تمارس الانتقاء، ما تفوهت به ضدي وضد لاعبي شمال أفريقيا، لا تفسير له سوى أنك شخص غير محترم".


يذكر أن غلطة سراي الذي يلعب في صفوفه يونس بلهندة، يخوض حاليا مباراة ضد ألانياسبور، إذ يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب "الدوري التركي الممتاز" برصيد 52 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر اسطمبول باشاك شهير.

عرض المحتوى حسب: