كرونو

None

مانشستر يونايتد يضع ديمبيلي كـ"خيار ثانٍ" في حالة عدم التعاقد مع سانشو

كشفت تقارير صحفية، أن يضع عثمان ديمبيلي، جناح ، كخيار ثان في حالة الفشل في التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند، الإنجليزي جادون سانشو.


وأرجع موقع "SPORT 10" الفرنسي، السبب وراء تعثر عودة سانشو لإنجلترا من بوابة اليونايتد، لدخول إدارة على الخط، وإعلان رغبتها الصريحة في التعاقد مع الشاب ذو الـ20 عاما لتعزيز "التركيبة البشرية" التي يتوفر عليها النادي الملكي.


في حين أكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن بوروسيا دورتموند يطالب بمبلغ يصل لـ120 مليون يورو للتهلي عن سانشو، وهو ما يصعب تحقيقه حاليا بعد الأزمة المالية التي ساهم فيها توقف النشاط الكروي لعدة أشهر، وعودته خلف أبواب مغلقة بسبب تفشي فيروس "كورونا" حول العالم.


وحسب صحيفة "أتليتيك" فإن "الشياطين الحمر" قد وضعوا مبلغ 55 مليون يورو من أجل التعاقد مع الإنجليزي، وهو ما سيدفعها للتخلي عن عدة أسماء على غرار ، ماركوس روخو وفيل جونز، لضم سانشو قبل الـ 10 من غشت، التاريخ الذي وضعته إدارة دورتموند للتوصل لاتفاق معها حسب ما أوردته صحيفة "بيلد" الألمانية.


وفي المقابل، ستدفع العراقيل السابقة مانشستر يونايتد لتحويل بوصلتها نحو ديمبيلي الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه، مقارنة بالثمن الذي قدم به للقلعة الكاتالونية (125 مليون يورو) قبل ثلاث سنوات، من .


وستسعى إدارة "الشياطين الحمر" حسب ما أوردته "أتليتيك" للتعاقد مع الفرنسي الذي كانت تراقبه قبل انضمامه لبرشلونة، خاصة وأن سعره لن يتعدى 80 مليون يورو، وهو ما يعتبر خيارا "أقل" قيمة مقارنة بالمبلغ المطلوب للفوز بخدمات جادون سانشو (120 مليون يورو).


وسيتحلى مسؤولو مانشستر بالتفاؤل بسبب رغبة برشلونة في التفريط بخدمات ديمبيلي الذي أضحى يلقب بـ"اللاعب الزجاجي" لكثرة إصاباته، ومحاولة استغلال إدارة "البلوغرانا" لأمواله من أجل الدخول في صفقة محتملة مع ، لاستعادة لاعبها البرازيلي الأسبق ، بعد ثلاث سنوات قضاها في فريق العاصمة الفرنسية.

عرض المحتوى حسب: