كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-03-31
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1996-08-21
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

نور الدين أمرابط يُشيد بشقيقه: "تألق سفيان لم يفاجئني .. وأتوقع منه أكثر مع فيورنتينا"

أبدى ، جناح السعودي، ثقته في قدرة شقيقه الأصغر سفيان على كسب التحدي والتألق في مغامرته القادمة مع فيورنتينا، لافتاً إلى أن العروض التي قدَّمها صاحب الـ23 سنة في صفوف هيلاس فيرونا لم تُفاجئه بالنظر إلى إدراكه للإمكانيات التي يملكها.


وقال نجم ملقا سابقا في حديثٍ لموقع "fiorentina.it": "بالنسبة للكثيرين، سفيان هو مفاجأة الموسم، لكنني أدرك مؤهلات شقيقي ومنذ اليوم الأول كنت مقتنعا بأنه قادر على أن يُبلي البلاء الحسن في إيطاليا. إنه يبحث دوماً عن إثبات الذات، أتوقع منه أكثر في الموسم القادم مع فيورنتينا".


وأضاف صاحب الـ33 سنة قائلاً: "سفيان مُقاتل داخل أرضية الملعب، لكن خارج الميدان يظل فتى في حاجة إلى ثقة المدرب، منذ اليوم الأول المدرب إيفان يوريتش اعترف بمؤهلاته ومنحه الحرية والمسؤولية لقيادة خط الوسط والفريق برمته".


"في بروج وفينورد، سفيان التحق بالمجموعة بعد فوزها بلقب الدوري المحلي، ووجد أن المدرب يُثبِّت ثقته في اللاعبين الذين حققوا معه اللقب، لذلك كانت المأمورية صعبة بالنسبة له"، يُضيف نور الدين، الذي يُجاور شقيقه سفيان داخل المنتخب الوطني المغربي.


وانضم أمرابط إلى صفوف "الفيولا" بقيمة مالية تبلغ عشرين مليون يورو، بعدما قدّم أوراق اعتماده وأثبت ذاته، عقب قضائه موسماً واحداً داخل كييفو فيرونا قادما من كلوب بروج.

عرض المحتوى حسب: