كرونو

حكيم زياش في تدريبات تشيلسي - فيروس كورونا
حكيم زياش في تدريبات تشيلسي - فيروس كورونا

بعد سقوط تشيلسي ومواجهته خطر عدم التأهل لدوري الأبطال.. إنجليز يُعلّقون على صورة زياش: "هل تبحث عن طريق للهروب؟"

مُني بخسارة "ثقيلة" على يد مضيفه بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الـ35 من ، ليتجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الثالث، معرضا حظوظه في التأهل إلى للخطر قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

ومن المرجح أن يفقد تشيلسي المركز الثالث -وحتى الرابع- في هذه الجولة في حال فوز منافسيه ليستر سيتي (59ن) ومانشستر يونايتد (58ن).

وتصادفت هزيمة "البلوز" مع وصول حكيم زياش إلى لندن، وإجراءه لأول حصة تدريبية مع الفريق تمهيدًا لبدء رحلة جديدة رفقة الفريق اللندني.

وسخر العديد من مرتادي منصات التواصل الاجتماعي من هزيمة تشيلسي التي قد تحرم زياش من اللعب في دوري الأبطال في نسخته المقبلة، حيث علّق أحد المتتبعين على صورة خاصة بالنجم المغربي قائلاً: "يبدو أن حكيم يبحث عن طريق للهروب".

وفضل البعض الآخر وضع صورة تترجم مشهدًا لهروب لأحد الأشخاص معلقاً عليها بالقول: "إنه زياش بعدما شاهد المباراة"، في حين كتب متابع آخر: "من الممكن أن يعاود حكيم التفكير في قراره بعد خسارة اليوم".

وعلّق متابع آخر بشكل "ساخر" قائلا: "أهكذا تستقبلون زياش؟"، في حين تساءل أحد رواد منصات التواصل الإجتماعي: "هل زياش قدم لتشيلسي لرؤيتهم يخسرون بثلاثية من شيفيلد؟".

يُذكر أن زياش انتقل إلى تشيلسي في صفقة قدرت بـ40 مليون يورو وبعقد يمتد إلى غاية يونيو 2025.

عرض المحتوى حسب: