كرونو

None

بالفيديو | طرد هالاند من ملهى ليلي في النرويج بعد شجار مع رجال الأمن

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، يُظهر مهاجم "إيرلينج هالاند" في حالة سُكر، قبل دخوله في شجار أدى إلى طرده من إحدى الملاهي الليلية في بلده "النرويج".


وتم تصوير مهاجم دورتموند إيرلينج هالاند أثناء طرده أثناء قضاء سهرة في النرويج، وبدا وكأنه دخل في شجار في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد مع رجال أمن المكان.


وكان "الأعجوبة" البالغ من العمر 19 عامًا، في إجازة في وطنه، منذ انتهاء موسم البوندسليجا في الشهر الماضي، وقد نشر عددًا من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وهو يستمتع بوقته مع الأصدقاء والعائلة.

ولكن يبدو أن اللقطات التي التقطها أحد المجهولين عبر تطبيق "سناب شات" أظهرت أن نجم منتخب النرويج، تعرض للضغط من قبل أحد أفراد الأمن في هذا الملهى الليلي.


ولم يظهر مقطع الفيديو الكثير من التفاصيل، ولكن بدا وكأن هالاند كان يُجري مكالمة فيديو، ثم تشاجر مع حارس أمن، قبل أن يغضب ويصرخ، ليتم تقييده من قبل رجلين ثم دفعه في نهاية المطاف.

واستحوذت موهبة هالاند على كل الاهتمام في أوروبا، ولا سيما بعد انتقاله في الشتاء إلى دورتموند قادمًا من ريد بول سالسبورغ، ليسجل بعدها 13 هدفًا في 15 مباراة في الدوري الألماني.

عرض المحتوى حسب: