كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
سيارات النجم المغربي حكيم زياش - فيروس كورونا
سيارات النجم المغربي حكيم زياش - فيروس كورونا

زياش يذهل الإنجليز بمجموعة سيارات فاخرة.. منها سيارة رياضية بقيمة 303 آلاف يورو

شكلت صفقة انتقال الدولي المغربي، حكيم ، لنادي مقابل 40 مليون يورو بعقد يمتد لخمس سنوات، حديث الإعلام الرياضي البريطاني والأوروبي.

ويبدو أن موهبة صاحب الـ 27 ربيعا ومواسمه الأربعة "الرائعة" بقميص أياكس أمستردام، محليا وفي المسابقات الأوروبية، ليست وحدها من أثارت انتباه محبي نادي تشيلسي والصحافة الإنجليزية.

وتحدثت صحيفة "ديلي ستار" عن مجموعة السيارات الرياضية الفاخرة التي يمتلكها نجم "البلوز" الجديد، من بينها سيارة "لامبورغيني أفينتادور" تصل قيمتها لـ271 ألف جنيه إسترليني (303 آلاف يورو)، وهي من أسرع السيارات الرياضية في العالم، إذ بإمكانها المرور من سرعة 0 إلى 60 ميلا في الساعة في 2.9 ثانية فقط، وبسرعة قصوى تصل لـ217 ميلا في الساعة.


إقرأ أيضًا ||


"الدولي المغربي الموهوب يملك أيضا سيارة فاخرة من نوع لامبورغيني إيريس وهي من صنف SUV، ومجموعته تضم أيضًا سيارة Audi RS6-R بتصميم خاص له من الشركة المصنعة، وعلى ما يبدو أن نجم تشيلسي الجديد يحب السرعة" تتابع نفس الصحيفة.

ويملك اللاعب الذي بدأ مساره الكروي مع نادي هيرينفين الهولندي، سيارات فاخرة أخرى منها السيارة الألمانية Mercedes-Benz GLC Coupe التي تصل قيمتها لقرابة 44 ألف جنيه إسترليني، وعلى ما يبدو فوصول زياش لمركز تداريب النادي وتحركاته في شوارع لندن لن تفلت من عدسات المصورين.


إقرأ أيضًا || ؟

يذكر أن النجم المغربي خاض أمس السبت أول حصة تدريبية له مع نادي تشيلسي، بالمركز التدريبي " Cobham base"، ونشر صورها على حسابه في موقع التواصل إنستغرام معلقا بـ" أول حصة تدريب بقميص تشيلسي. متحمس جدا وسعيد لكوني هنا وأنتظر بفارغ الصبر رؤيتكم قريبا في ستامفورد بريدج".

كما تلقى فريق تشيلسي هزيمة مذلة أمام مضيفة شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التى أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "برامال لين" في الجولة الـ 35 من.

عرض المحتوى حسب: