كرونو

None

وكيلهما لـ"البطولة": "ما يروج عن عودة نغوما ومالانغو يوم غد للمغرب لا أساس له من الصحة .. ولازلنا نشتغل لإعادتهما في أقرب وقت"

نفى فوستينو موكانديلا، وكيل أعمال و، المُمارسيْن في صفوف ، الأنباء الإعلامية التي تُفيد بحطِّهما الرحال على أرض الوطن، يوم غد الأربعاء، مؤكداً أن لا شيء حُسم في الوقت الحالي حول عودتهما إلى المغرب في القريب العاجل.


وقال موكانديلا في تصريحٍ خاص لـ"البطولة": "ما يروج عن عودة نغوما ومالانغو إلى المغرب يوم غد أو بعد غد لا أساس له من الصحة، ليس هناك رحلات حالياً بين كينشاسا والبيضاء، لذلك فاللاعبان يظلان في الوقت الراهن بالكونغو".





"نبذل كل ما في وسعنا من أجل الدفع في اتجاه عودتهما إلى المغرب والالتحاق بتداريب الرجاء الرياضي، لكن لا شيء مؤكد لحدود الساعة"، يُضيف وكيل أعمال نجميْ "النسور الخضر"، اللذيْن انضما إلى كتيبة المدرب جمال السلامي في الميركاتو الصيفي الماضي.


وكان كل من نغوما ومالانغو قد عادا إلى الكونغو، قُبيل إغلاق المغرب لحدوده، شهر مارس الفارط، إثر توقف النشاط الكروي بفعل جائحة "كورونا"، وقد حرصا على الاشتغال والتمرن بشكل يومي ولو بصورة فردية للحفاظ على لياقتهما البدنية.


وتنتظر الرجاء استحقاقات هامة بعد تحريك عجلة المستديرة من جديد، من قبيل المباريات المؤجلة وكذا المبرمجة عن "البطولة الاحترافية" ونصف نهائي "دوري أبطال أفريقيا" وكذا إياب نصف نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

عرض المحتوى حسب: