كرونو

تاريخ الإزدياد 1958-09-27
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 183 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
None

سيتين: "لم أقم بعمل سيء.. ريال مدريد أكثر جدارة لأنه فاز بكل المباريات وهذا أمر صعب"

تحمل المدير الفني لنادي ، "جزءا" من المسؤولية عن وجود فريقه في المركز الثاني بترتيب ، لكنه اعتبر أنه لم يقدم "عملا سيئا لهذه الدرجة"، لأنه تعادل في ثلاث مباريات منذ استئناف المسابقة.


وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة في الجولة 37 من 'الليجا'، قال سيتين: "أتحمل الجزء الخاص بي من المسؤولية، لكن ليس كلها. لا أشعر أيضا أنني قمت بعمل سيىء لهذه الدرجة، لأن الفريق تعادل في 3 مباريات. بل أرى أن الخصم أكثر جدارة، لأنه فاز بكل المباريات (بعد استئناف الدوري)، وهذا أمر صعب بالتأكيد".


وأوضح سيتين، الذي انتقد حقيقة أنه دائما عند تقييم الموسم، من المعتاد "إلقاء اللوم" على المدرب، أنه يرى نفسه على رأس الإدارة الفنية للفريق الموسم المقبل.


وعن الجولتين المتبقيتين، حيث يتعين على البرسا، إذا أراد التتويج باللقب الفوز في المبارتين وانتظار تعثر ، تمسك مدرب الفريق الكتالوني بالثقة في لاعبيه.


وقال: "يمكن أن يحدث أي شيء، لكن في الحقيقة هذا أمر صعب، حيث يتعين على فريق فاز بكل شيء أن يخسر ويتعادل. من الواضح أنهم متقدمين وبالتأكيد قاموا بعمل أفضل. سنواصل القتال حتى النهاية".


وأكد المدرب: "سنحاول الحفاظ على أقصى قدر من التعطش في المنافسات، وسنحاول الفوز بالمباراة تحسبا لما قد يحدث في باقي المباريات. في اليوم الأخير في فيتوريا () سنفعل نفس الشيء سواء كان لدينا خيارات أم لا".

عرض المحتوى حسب: