كرونو

تاريخ الإزدياد 1978-06-20
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

لامبارد: "النتائج هي الأهم.. لا أود انتقاد أى شيىء بعد تحقيق الانتصار"

قال مدرب الإنجليزي، إن النتائج تمثل الشيء الوحيد المهم في المباريات المتبقية خلال هذا الموسم، حيث ينافس الفريق في ، على التأهل لـ.


وأكد لامبارد في تصريحات لشبكة 'سكاي سبورتس' عقب المباراة: "في هذه المرحلة من الموسم، تكون النتائج هي الحاسمة، ولم نسمح بأي فرص تذكر للمنافس لهز شباكنا".


وأضاف: "النتائج وحدها هي ما تحسم وضعنا كفريق، ومركزنا في جدول الترتيب".


وأشار لامبارد، إلى أن الفريق سيشهد الكثير من التطورات في المستقبل وقال: "نحن بحاجة إلى التحرك بالكرة بشكل أسرع، وإلى المزيد من المرونة في التحركات".


وتابع: "نجحنا في ذلك خلال فترات من الموسم، ولكن علينا تقديم الأفضل من أجل مواصلة التقدم. ولا أود انتقاد أى شيىء (في الأداء) بعد تحقيق انتصار".


وأضاف: "لم نمنح المنافس أي فرصة لإصابتنا بالقلق. تراجع الإيقاع من جانبنا لمدة عشر دقائق أو 15 دقيقة خلال الشوط الثاني، لم أشعر بارتياح إزاء هذا، لكننا عدنا بعدها".


وتغلب تشيلسي على مساء أمس الثلاثاء، بهدف وحيد سجله خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين، في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام و.


ومع تبقي مرحلتين أخريين على نهاية الدوري، بات تشيلسي يحظى بفرصة جيدة في حسم التأهل لدوري الأبطال، بعد أن حقق انتصاره أمس، وقد أكد لامبارد أن الأولوية في الوقت الحالي فقط للنتائج وحصد النقاط.

عرض المحتوى حسب: