كرونو

None

السكرتير العام للإتحاد الإفريقي: "الكاف متمسك بإجراء مباريات دوري الأبطال في شتنبر أو الأسبوع الأول من أكتوبر على أبعد تقدير"

أكد عبد المنعم باه السكرتير العام للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريح صحفي أن مسألة تأجيل موعد إجراء المباريات المتبقية من مستبعدة.


وأشار المسؤول إلى أن "الكاف" ترفض تأخير المسابقة أكثر بعد توقف دام لما يقارب الـ4 أشهر بسبب تداعيات "جائحة كورونا"، معلقا بالقول: "الإتحاد الإفريقي متمسك بإجراء مباريات دوري الأبطال في شتنبر أو الأسبوع الأول من أكتوبر على أبعد تقدير".


وأضاف باه، أنه بعد إعتذار الكاميرون، "الكاف" ستدرس اليوم جميع "السيناريوهات" المطروحة، من أجل ضمان إجراء مباريات المسابقة القارية المذكورة في وقتها المحدد مسبقا (شهر شتنبر القادم).


وتقدمت مصر بطلب رسمي لاستضافة "الدوري الرباعي" لمسابقة دوري الأبطال، فيما تبقى الإحتماليات الأخرى بين ملعب "رادس" في تونس العاصمة، إلى جانب المغرب.


يذكر أن "الكاف" قرر استكمال مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنظام المباراة الفاصلة في ملعب محايد، إذ يشهد "المربع الذهبي" هذا الموسم، إصطداما "مغربيا مصريا" بين و ، إلى جانب و .

عرض المحتوى حسب: