كرونو

None

بعد 135 يوما من الغياب .. الزمالك يحسم أولى ودياته بـ"5 ـ 1" أمام سموحة

حقق يومه الأحد ، إنتصارا "عريضا" بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعته بفريق .


و تمكن حامل "لقب الكونفدرالية"، من تسجيل أهدافه الـ5، عن طريق كل من يوسف أوباما (3 أهداف) في الدقيقة 10 و 19 و 44 و أحمد سيد زيزو في الدقيقة 25، ومصطفى محمد في الدقيقة 45، قبل نهاية الشوط الأول بثواني، فيما أحرز هدف سموحة الوحيد أحمد حسن مكي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.


وحاول الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين في المباراة، للوقوف على مدى جاهزية كتيبته قبل عودة المباريات الرسمية في غشت القادم، إذ قام بـ10 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة.


ومن المنتظر أن يدشن "الفريق الأبيض" رحلة "استئناف الدوري المصري"، بمواجهة المصري البورسعيدي، برسم مؤجل الجولة الأولى من ، إذ من المقرر إجراؤها في الـ6 من شهر غشت القادم، فيما تنتظره مباراة "قوية" أمام ، ضمن مباريات نصف نهائي ، في شهر شتنبر المقبل، بنظام المباراة "الفاصلة" وفي ملعب محايد، بقرار من المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.


يذكر أن "التركيبة البشرية" للزمالك، شهدت غياب الثنائي المغربي أشرف بنشرقي و محمد أوناجم لتواجدهما في المغرب حيث من المنتظر عودتهما خلال الأسبوع الجاري، إلى جانب مصطفى فتحي الذي تعافى حديثا من فيروس كورونا المستجد، إذ سيخضع لبرنامج تأهيلي خاص تمهيدا لإلتحاقه بالمجموعة في قادم الأيام.


عرض المحتوى حسب: