كرونو

تاريخ الإزدياد 1981-04-02
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع مهاجم
هشام أبوشروان
هشام أبوشروان

أبوشروان: "نضع التتويج بلقب البطولة الاحترافية نُصب أعيننا .. والقادم أفضل"

أبرز ، مساعد مدرب ، أهمية النقاط الثلاث التي أحرزها الفريق بانتصاره على ، يوم أمس الخميس، لافتاً إلى أن النادي الأخضر مُعتاد على المنافسة على الألقاب والصراع في كل الجبهات والاستحقاقات.


وقال أبوشروان في تصريح تلفزيوني أعقب فوز "النسور الخضر" على نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدف: "المستقبل كله أمامنا، علينا بالمزيد من العمل من أجل تحقيق لقب البطولة الاحترافية. إننا ننافس هذا الموسم على ثلاث واجهات وقد بلغنا نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال".


"فلمَ لا الذهاب بعيداً في الدوري المحلي. لقد حقّقنا فوزاً هاماً وسنبدأ في التحضير للمباراة القادمة مثلما جهَّزنا أنفسنا لمقابلة اليوم، وذلك بهدف الانتصار والاقتراب أكثر من الصدارة، إننا نَعِد الجماهير بأن القادم سيكون أفضل"، يُردف الدولي المغربي السابق.


وقاد أبوشروان الفريق في ثاني مباراة بعد لقاء الدفاع الحسني الجديدي، في ظل عقوبة الإيقاف التي يمضيها المدرب جمال السلامي والظروف العائلية العصيبة التي يعيشها المدرب المساعد يوسف السفري إثر وفاة والدته، علماً أن مواجهة "فارس دكالة" انتهت بالتعادل بدون أهداف.


تجدر الإشارة إلى أن الكتيبة الخضراء تقدَّمت إلى المركز الخامس في سلم ترتيب "" برصيد 32 نقطة، حصدتها من 17 مقابلة، بـ9 انتصارات وخمسة تعادلات مقابل ثلاث هزائم.

عرض المحتوى حسب: