كرونو

عمر بوطيب
عمر بوطيب

طرد بوطيب يُضاعف متاعب الطاقم الفني للرجاء .. هل يُعوِّضُه الشاكير أمام يوسفية برشيد؟

يواجه ، يوم الأحد القادم، نظيره ، مبتوراً من خدمات مدافعه عمر بوطيب، بعدما تلقى الأخير إنذاريْن طُرد بهما من مواجهة ، يوم أمس الخميس، في المباراة التي آلت لـ"النسور الخضر" بثلاثة أهداف لهدف، برسم مؤجل الجولة الـ17 من "".


ويُضاعف غياب بوطيب عن المقابلة القادمة متاعب الطاقم الفني للرجاء في تدبيره للتركيبة البشرية المُتاحة له في الوقت الراهن، خاصة أمام اللاعبين الذين يظل الفريق محروماً من مجهوداتهم، سواء بداعي الإصابة أو تعذُّر الالتحاق بأرض الوطن، مثل حالة الكونغولييْن فابريس نغوما وبين مالانغو.


وسيضطر المدرب جمال السلامي الذي يعود من عقوبة الإيقاف لمبارتيْن إلى الاستعانة في مركز الظهير الأيمن بنسبة مئوية كبيرة بـ"الجوكر" عبد الرحيم الشاكير، الذي يملك القدرة على شغل مجموعة من المواقع على المستطيل الأخضر.


كما يتمتّع الظهير الأيمن عبد الإله مذكور ببعض الحظوظ في الحضور كرسمي في الصدام أمام الفريق الحريزي، ذلك أن الكتيبة الخضراء تواجه ضغط المباريات المتتالية، ما يجعلها مُجبرة على اعتماد مبدأ تدوير اللاعبين لتفادي إجهادهم واستنزاف مخزونهم البدني، فضلاً عن خيار آخر مُتمثِّل في محمد زريدة الذي مارس عدة مناسبات في الرواق الأيمن.


ونال بوطيب البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الأمس نظير "تصرف مجاني"، حيث شتّت الكرة بعد إيقاف اللعب، في الوقت الذي كان يطمح فيه نهضة الزمامرة إلى العودة في نتيجة المباراة، وحاجته إلى عامل الوقت لتدارك ما فاته من زمن المواجهة.


ويحتل الفريق الأخضر المركز الخامس في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 32 نقطة جناها من 17 مقابلة، وذلك بـ9 انتصارات و5 تعادلات مُقابل ثلاث هزائم، في انتظار بحثه عن تحسين موقعه في سبورة الترتيب، حينما يستقبل يوسفية برشيد، يوم الأحد، لحساب مؤجل الجولة الـ18 من المسابقة.

عرض المحتوى حسب: