كرونو

None

رسميا: "الكاف" يكشف صيغة ومواعيد نصف نهائي ونهائي "دوري أبطال أفريقيا"

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قبل قليل، اعتماده نظام الذهاب والإياب في نصف نهائي ""، مُحدّداً في ذات الوقت المواعيد التي ستُجرى فيها المباريات المتبقية من المنافسة الأغلى على صعيد الأندية في القارة السمراء.


وذكر "الكاف" أن مبارتيْ الذهاب ستُقامان في المغرب يوميْ 25 و26 شتنبر بين و و أمام ، فيما ستُجرى مواجهتا الإياب في الـ2 والـ3 من أكتوبر بمصر، على أن تنظم مقابلة النهائي يوم 16 أو 17 أكتوبر كموعد مبدئي ومقترح.


وأشار ذات المصدر إلى أن مكان المقابلة النهائية سيتحدد بناءً على هوية النادييْن المتأهليْن إلى المشهد الختامي؛ حيث سيُفضي عبور الوداد والرجاء للنهائي إلى إقامة المباراة في المغرب، فيما ستُجرى في مصر إذا ما تأهل الأهلي والزمالك للمقابلة النهائية.


وسيؤدي تأهل فريق مغربي وآخر مصر إلى النهائي إلى اختيار بلد محايد لاحتضان المقابلة التي ستكون فاصلة لأول مرة في تاريخ المسابقة، حيث اعتاد "الكاف" على إقامة النهائي بنظام الذهاب والإياب في السنوات الماضية.


وأضاف الاتحاد الأفريقي في بلاغه: "بالتبعية، سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020".

عرض المحتوى حسب: