كرونو

محمد رضوان الغازي
محمد رضوان الغازي

رئيس "الماط" لـ"البطولة": "لم نُطالب بتأجيل مباراتنا أمام الرجاء .. واللاعبان المصابان سيُعيدان التحاليل المخبرية"

قال محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، إن اللاعبيْن اللذيْن تأكدت إصابتهما بفيروس "كورونا" المستجد داخل الفريق سيخضعان لتحليل مخبري آخر، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن نادي "الحمامة البيضاء" طبَّق بحرصٍ القواعد التي حمِلها "البروتوكول الصحي" المُسطّر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل استئناف النشاط الكروي.


وأوضح الغازي في تصريح خصَّ به "البطولة" بالقول: "اللاعبان اللذان تأكدت إصابتهما بالفيروس سيُعيدان التحاليل المخبرية، بخلاف باقي العناصر والأطقم التي جاءت نتيجة فحوصاتهم سلبية، لذلك فإجراء تحاليل إضافية معني به اللاعبان المُصابان فقط".


وأكَّد المتحدث نفسه أن ناديه حرص على احترام كافة الضوابط التي جاء بها "الدليل الصحي" المُنجز من طرف جامعة الكرة، مُشيراً إلى أن إدارة "الماط" راسلت الجهاز الوصي على الكرة بالمغرب لإخطاره بنبأ إصابة لاعبيْن من الفريق بالفيروس، لكن دون أن تُطالب بتأجيل مباراة الرجاء الرياضي أو تُبدي أي موقف بشأنها.


وكان الفريق التطواني يستعد لمباراة الرجاء الرياضي، يوم غد الأربعاء، برسم مؤجل "الجولة الـ19"، قبل إظهار التحاليل المخبرية التي أجراها لإصابة لاعبيْن من صفوفه، في انتظار الحسم في مصير المقابلة من الجهات المختصة.

عرض المحتوى حسب: