كرونو

None

رومينيجه قبل مواجهة ميسي: "لديه أشياء ربما لا يمتلكها لاعب آخر على هذا الكوكب"

أبدى كارل-هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي الألماني، إعجابه الشديد بالنجم الأرجنتيني لاعب الإسباني، وذلك قبل مواجهة الفريقين المقررة مساء الجمعة في دور الثمانية بـ.


وقال رومينيجه في تصريحات للصحفيين: "أكن الكثير من الاحترام لهذا اللاعب. لديه شيء ما ربما لا يمتلكه لاعب آخر على هذا الكوكب. هو قادر على حسم المباراة وحده".


وأضاف: "هو لاعب يجب أن تشاهده عن كثب، ويمكنك أن تكتسب منه شيئا ما من متعة اللعبة".

وتابع: "هو لاعب يريد الاستمتاع في كرة القدم. وإذا نجحنا في تقليص هذه المتعة لديه بإخراجه من أجواء المباراة من النواحي التكتيكية، ستكون هناك فرصة (لبايرن)".


كذلك قال ليون جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ، إنه من المفترض تقديم جهد جماعي من أجل التصدي لخطورة ميسي خلال مباراة الفريقين.


وقال جوريتسكا إنه بعد أن واجه النجم البرتغالي لمرات قليلة، يتطلع الآن إلى مواجهة ميسي، "النجم الآخر الذي تألق بشكل هائل في العقد الأخير"، مشيرا إلى أن هناك طريقة واحدة للتصدي لخطورة ليونيل.


وأوضح جوريتسكا: "الطريقة الوحيدة تتمثل في العمل الجماعي. الجميع يعرف طبيعة لاعب كرة القدم الموهوب، فهو لاعب قادر على إيجاد العديد من الحلول في المواقف الصعبة. سيتعين علينا الكفاح كفريق".

وتوج كل من بايرن ميونخ وبرشلونة بلقب البطولة الأوروبية خمس مرات، وهما الفريقان الوحيدان اللذان سبق لهما التتويج باللقب، بين جميع الفرق الثمانية المشاركة في البطولة المصغرة، التي تحسم الأدوار الأخيرة من دوري الأبطال في العاصمة البرتغالية لشبونة وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى 23 غشت الجاري.

عرض المحتوى حسب: