كرونو

ياسين الصالحي
ياسين الصالحي

الصالحي لـ"البطولة": "أعاني من تعب شديد و ارتفاع في درجة الحرارة.. و أسرة كرة القدم تخاطر بحياتها بسبب الجائحة"

أكد ياسين الصالحي لاعب فريق "المصاب بفيروس كورونا"، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أنه يعاني من أعراض "الوباء" منذ يوم أمس الخميس، وذلك قبل يوم من توصله بنتائج الفحوصات وتأكد إصابته بـ"كوفيد 19".


وأشار اللاعب الملالي، إلى أنه كان يعاني من بعض الأعراض منذ يوم أمس، معلقا بالقول: "حالتي الصحية متدهورة وحرارة جسمي مرتفعة إلى 39 درجة، كما أنني أعاني من والزكام و التعب الشديد".


وأردف الصالحي قائلا: "بعد توصلي بنتائج الفحوصات، تم نقلي عبر سيارة الإسعاف للمستشفى، لبدء العلاجات الضرورية، كما أنني سأجري فحصا خاصا بالقلب وتحاليل إضافية للتأكد من عدم معاناتي من أمراض أخرى لا تتوافق مع البروتوكول العلاجي".



"أسرة كرة القدم الوطنية تمر بمرحلة عصيبة، في ظل هذه الموجة القوية للفيروس. اللاعبون و الأطر يخاطرون بحياتهم و حياة أسرهم و المقربين منهم، نتمنى أن يتجاوز الجميع هذه الفترة بدون أضرار"، يضيف اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي.


و ختم حديثه موجها الشكر لكل من سانده من لاعبين و أطر و جماهير، إلى جانب بعض الفنانين و شخصيات من مجالات مختلفة "على حد تعبيره".


يذكر أن رجاء بني ملال شهد تسجيل 7 حالات إصابة بالفيروس التاجي، ما فرض على "جامعة الكرة" تأجيل مباراة الفريق اليوم، أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 22 من البطولة الإحترافية.


شاهد بالفيديو ||

عرض المحتوى حسب: