كرونو

None

خاص | أبرشان رئيس اتحاد طنجة يُعبّر عن غضبه من الناصيري في اجتماع الأمس بسبب "التشكيك" في إصابات "كورونا"!

عاتب عبد الحميد أبرشان رئيس نادي، خلال إجتماع المكتب المديري لـ"جامعة الكرة"، (عاتب) سعيد الناصيري رئيس ، على عدم اتصال الأخير للاطمئنان أو مؤازرة فعاليات "فارس البوغاز" بعد تسجيله أكثر من 20 إصابة بـ"فيروس كورونا".


و خاطب أبرشان الناصيري خلال الإجتماع المذكور، و الذي انعقد يوم أمس الخميس عبر تقنية الفيديو، بنبرة "غضب"، معبرا له عن استغرابه من عدم اتصاله بالنادي، لاسيما و الأخير يشغل منصب رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية.


وقال رئيس النادي الطنجاوي أن الناصيري اكتفى بالإتصال بعضو سابق في المكتب المسير لنادي إتحاد طنجة، رغم توفره على رقمه (أبرشان) الشخصي .


و واصل أبرشان معاتبة الناصيري، بخصوص التشكيك في صحة نتائج "تحليلات كورونا" التي أعلن عنها النادي الأزرق، بعد توصل إدارة إ.طنجة بمراسلة من العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية (التي يرأسها الناصيري)، تطالبها بإجراء "فحوصات مضادة".


يذكر أن إتحاد طنجة أعلن قبل أيام تسجيل 23 إصابة بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بـ16 لاعبا، و مدرب الفريق وعضوين من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي، إلى جانب 3 أفراد من إدارة النادي، ومكلف بمعدات الفريق.

عرض المحتوى حسب: