كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-09-13
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع مهاجم
توماس مولر
توماس مولر

مولر: "لا أصدق ما حدث .. لكننا فريق يصعب التغلب علينا"

وجد توماس مولر، مهاجم ، صعوبة في وصف شعوره، بعد أن نجح فريقه في دك مرمى بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب "النور" بلشبونة،  لحساب الدور الربع النهائي من "".


وقال مولر المتوج بجائزة "رجل المباراة"، في تصريحات تلت المواجهة: "من الصعب شرح ذلك، أعتقد في هذه اللحظة أن فريقنا في حالة لا تصدق، شكرًا لكم على جائزة رجل المباراة، لكن لدينا 12 أو 15 لاعبًا يستحقون هذه الجائزة، نحن نعمل بقوة ومن الصعب التغلب علينا".


وتابع: "لقد استمتعنا كثيرا اليوم، لا يهم ما هي أسماء اللاعبين، بالطبع برشلونة مميز، لذلك كان علينا أن نكون أكثر عدوانية ونعود مرة أخرى، عندما يضغطون ويمررون الكرة، فهذه ليست مشكلة، عندما نحصل على الكرة فإن لدينا الكثير من المواهب في خط الهجوم".


واختتم: "يمكنك أن تتخيل أننا نشعر بالرضا بعد هذه المباراة ولكن يجب أن نكون هادئين ونمضي قدمًا، علينا أن نكون سعداء للغاية، صباح الغد سنستيقظ ونرد على الرسائل، ثم علينا التركيز على المباراة القادمة، نحن هنا للفوز بالمباراة النهائية".


وسيواجه الفريق البافاري في الدور نصف النهائي الفائز من المباراة التي ستجمع يوم غد بين مانشستر سيتي ونظيره أولمبيك ليون الفرنسي.

عرض المحتوى حسب: