كرونو

زين الدين زيدان-توني كروس
زين الدين زيدان-توني كروس

زيدان: "حين أعتزل سأقول للجميع أنني كنت مدربا لتوني كروس"

كال ، قائد العارضة الفنية ، عبارات المدح والثناء، لمتوسط ميدان فريقه ، بسبب المستوى الكبير الذي يقدمه رفقة النادي الملكي منذ انضمامه قبل 6 سنوات.


وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إنه ليس أحد القادة الأربعة، لكن لديه الكثير من الأمور الأخرى. توني كروس لا يتكلم، هو فتى هادئ ومتحفظ للغاية، ولكن عندما يفعل ذلك فلأنه يحب لعب الكرة، ويتحدث إلى أي شخص سواء كان مدربا، زميلا أو إداريا، لقد رأيت العديد من المناقشات التي شارك فيها، بشكل يظهر فيه لباقة كبيرة".


وأضاف: "إنه جيد جدًا لدرجة أنه يمكن أن يلعب دور الارتكاز، وكلاعب خط وسط مدافع، وحتى صانع ألعاب، أنت تعطيه التعليمات وهو لا يعارض، حسنته الرئيسية هي الهدوء، إنه لا يشعر بالتوتر"


واستطرد: "عندما وصلت إلى هنا، كنت سعيدًا حقًا لكوني مدربًا لكروس، هذا صحيح، عندما أعتزل سأتمكن من قول ذلك لقد دربت كريستيانو، جاريث بيل، مودريتش، راموس، لكنني سأقول أيضًا إنني دربت توني كروس".


واختتم: "إنه لأمر مثير للإعجاب أن أراه يتدرب يوميًا، كم هو لاعب احترافي، الحديث عنه يعني أنك تتحدث عن شخص استثنائي".


وانضم توني كروس للكتيبة الملكية مباشرة بعد "كأس العالم" التي أقيمت صيف 2014 بالبرازيل، واستطاع منذ قدومه الحفاط على اسمه في تشكيلة المدربين الذين مروا على ريال مدريد، والتتويج بالعديد من الألقاب كان آخرها الفوز بـ"الدوري الإسباني" الثاني له كلاعب والـ34 في تاريخ ريال مدريد.

عرض المحتوى حسب: