كرونو

نجم ليفربول محمد صلاح ومدرب برشلونة رونالد كومان
نجم ليفربول محمد صلاح ومدرب برشلونة رونالد كومان

وكيل فان دي بيك: "أعلم أن كومان يريد محمد صلاح وأدرك أن المصري يريد مغادرة ليفربول"

كشف وكيل اللاعبين الهولنديين، سجاك سوارت، وأحد المقربين جدًا من ، المدير الفني لنادي ، عن رغبة المدرب الهولندي في التعاقد مع المصري من .


وقال الوكيل الذي أنجز صفقة انتقال دوني فان دي بيك إلى ، أن كومان مهتم بالحصول على نجم المنتخب المصري في خط هجومه، مؤكدًا في ذات الوقت أن اللاعب يريد مغادرة ليفربول بالرغم من عدم إعلانه عن "القرار" حتى الآن.

ونقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" تصريحات وكيل اللاعبين في هولندا: "أعلم أن كومان يريد محمد صلاح، وأدرك أيضًا أن المصري يريد مغادرة ليفربول"، ثم ردّ عند سؤاله عن مصدر معلوماته: "لا أستطيع الخوض في تفاصيل أخرى، لكن صدقوني أنا متأكد ممّا أقوله".

وأكد ذات المتحدث وجود اتصالات لنقل اللاعب الهولندي، جورجينيو فينالدوم، من ليفربول إلى برشلونة لوجود "إمكانية" لإتمام الصفقة، في حين يبقى انتقال صلاح "صعبًا جدًا" بعد تأكد بقاء النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في القلعة الكتلونية، وعدم توفر السيولة المادية لتمويل صفقة قدومه من إنجلترا.

يُذكر أن محمد صلاح دشّن مشواره مع ليفربول في الموسم الجديد من ، بإحراز "هاتريك" وقيادة فريقه للانتصار على ليدز يونايتد بأربعة أهداف لثلاثة على ملعب الأنفيلد.

عرض المحتوى حسب: