كرونو

لاعبو شباب أطلس خنيفرة في حركات إحمائية
لاعبو شباب أطلس خنيفرة في حركات إحمائية

بعد نقل مباراة فريقهم أمام ش.المحمدية إلى البيضاء بسبب تفشي كورونا في خنيفرة.. مناصرون للفريق الزياني: "كيف يُعقل إجراء المواجهة في بؤرة تفشي هذا الوباء!"

عبرت جماهير نادي ، عن استغرابها من قرار منع السلطات المحلية، استقبال مباراة الفريق الزياني أمام ضيفه ، بسبب ارتفاع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا في المدينة.


وتناقلت الجماهير الزيانية، تدوينات وصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ عبرت من خلالها عن استيائها من قرار الرفض، فضلا عن إمكانية تحويل المقابلة إلى مدينة الدارالبيضاء، وبالتحديد في ملعب "الأب جيكو".



وأكد هؤلاء الأنصار، أنه من غير المنطقي، منع إجراء المقابلة في الملعب البلدي لخنيفرة، بسبب الحالة الوبائية، وتحويلها إلى "بؤرة الفيروس التاجي" (الدارالبيضاء)، على حد تعبيرهم.


وكانت قد اجتمعت "سلطات خنيفرة" صباح يوم أمس الإثنين مع ممثلي وزارة الصحة، ليتقرر إلغاء المقابلة، نظرا لصعوبة الوضع الوبائي في المدينة.


وراسلت إدارة نادي شباب أطلس خنيفرة، العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل إيجاد ملعب بديل، قبل أن يتم اقتراح ملعب "الأب جيكو" في الدارالبيضاء.


تجدر الإشارة إلى أن لجنة البرمجة التابعة لـ"العصبة الاحترافية"، كانت قد حددت في وقت سابق، يوم الجمعة القادم، موعدا لإجراء اللقاء، في تمام الساعة الخامسة عصرا، برسم مؤجل الجولة 26 من .

عرض المحتوى حسب: