كرونو

لاعب الأهلي المصري رامي ربيعة يتحدث عن الاستعداد مبكرًا لمواجهة الوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا
لاعب الأهلي المصري رامي ربيعة يتحدث عن الاستعداد مبكرًا لمواجهة الوداد الرياضي في دوري أبطال أفريقيا

لاعب الأهلي رامي ربيعة: "اليوم نحتفل بلقب الدوري وغدًا نبدأ الاستعداد لمواجهة الوداد في دوري الأبطال"

قال مدافع النادي ، ، أن فريقه سيحتفل الليلة بتتويجه باللقب الـ42 في تاريخ مشاركاته في ، قبل الاستعداد والتركيز في اليوم الموالي على الاصطدام القاري أمام ، حيث أشار أن التحضير لمباراتي نصف نهائي "سينطلق من يوم غد".

وقال ربيعة عقب انتهاء مباراة الأهلي والمقاصة بالتعادل السلبي: "سنحتفل اليوم بلقب الدوري وغدًا سنبدأ الاستعداد لمواجهة الوداد في دوري أبطال أفريقيا. أقول لجماهيرنا مبروك عليكم، والموسم لم ينتهِ بعد. الآن سنركّز على بطولة أفريقيا".

ويرى زميله في النادي الأهلي، ، أن حسم الدوري المصري مبكرًا سيمنح الأفضلية لفريقه خلال فترة الاستعداد لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياضي.

وقال الشيخ في تصريحات للإعلام أثناء احتفاله بلقب الدوري الـ42 في تاريخ ناديه: "حسم الدوري قبل نهايته بـ7 جولات يمنحنا أفضلية في الاستعداد لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا".


يُذكر أن الاتحاد الأفريقي (الكاف) حدّد المواعيد الرسمية لمباريات نصف نهائي العصبة، إذ تقرر إقامة لقاء الذهاب بالدار البيضاء بين الوداد والأهلي يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن يقام لقاء الإياب في الإسكندرية بملعب برج العرب يوم الـ23 من نفس الشهر.

عرض المحتوى حسب: