كرونو

None

جماهير الزمالك تسخر من بداية كارتيرون "المتعثرة" في التعاون: "ستتم إقالته قبل أن نجد مدربا جديدا"

يواجه الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، موجة سخرية وانتقادات، من طرف جماهير ناديه السابق المصري، في ظل بدايته المتعثرة مع فريقه الجديد السعودي.


ولم ينجح كارتيرون في تحقيق الانتصار رفقة التعاون، محققا خسارتين في ، الأولى بـهدف دون رد أمام برسيبوليس الإيراني، عن الجولة الرابعة من دور المجموعات، والثانية بنتيجة "مفاجئة"، بعد سقوط الفريق بستة أهداف دون مقابل ضد الشارقة الإماراتي (الجولة الخامسة) يوم أمس الإثنين.



وتناقل أنصار "الفرسان"، بعض التدوينات والصور في مواقع التواصل الإجتماعي، للسخرية من بداية كارتيرون "المتعثرة"، إذ اعتبر البعض أن الزمالك كان مصدر قوة المدرب الفرنسي، والبعض الآخر تنبأ برحيل عاجل للمدرب السابق بطريقة ساخرة، بالقول: "ستتم إقالته قبل أن نجد مدربا جديدا".



وتسبب رحيل كارتيرون "المفاجئ"، في أزمة داخل حامل لقب الكونفدرالية، لاسيما وأنه جاء على بعد شهر من الاصطدام القاري، في نصف نهائي .


يذكر أن مواجهة الرجاء والزمالك تجرى ذهابا في المغرب يوم 18 من شهر أكتوبر القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، على أن يجرى لقاء العودة بالديار المصرية، في الـ 24 من الشهر ذاته، على أرضية ملعب برج العرب في الاسكندرية.

عرض المحتوى حسب: