كرونو

غاريث بيل لاعب توتنهام الجديد
غاريث بيل لاعب توتنهام الجديد

غاريث بيل: "لست نادما على ريال مدريد وأي شيء آخر يقال فهو على مسؤولية من يقوله"

عاد الويلزي الدولي نجم نادي الإنجليزي المنضم إليه مؤخرا من نادي الإسباني، لإثارة الجدل مجددا بشأن حديثه عن عودته إلى "السبيرز" في موسم الانتقالات الحالي.


وقال المهاجم الويلزي في تصريحات أدلى بها لشبكة 'سكاي سبورتس' البريطانية، ردا على سؤال حول ما إذا كان قد ندم على الرحيل عن ريال مدريد (حسب قول وكيله): "لست نادما على الإطلاق، كلا، أنا فقط أحاول أن ألعب كرة القدم، هذا كل ما أستطيع أن أفعله، وكل شيء آخر يقال فهو خارج عن إرادتي".

وأوضح بيل: "كما قلت لست نادما على ريال مدريد، وأي شيء آخر يقال هو مسؤولية من يقوله، وأعلم رأيي في نفسي، وأسرتي تعلم من أنا، وهذا كل ما يعنيني".


وعاد اللاعب البالغ 31 عاما إلى توتنهام لمدة موسم على سبيل الإعارة مطلع الشهرالحالي، بعد 7 سنوات من رحيله عن صفوف النادي اللندني.


وعن أجواء عودته إلى ، أضاف الويلزي: "بالطبع الذهاب إلى ثقافة أخرى، وبلد آخر، يتطلب مني أن أنضج كشخص وكلاعب كرة، وهذا ما حدث بالطبع".


وتابع: "أنت تتعلم كيف تتعامل مع المواقف التي تواجهها، وقد تعرضت بطبيعة الحال لمواقف بها ضغوطات شديدة".


وعند سؤاله بشأن طموحاته مع توتنهام، أجاب بيل: "أرغب في أن أحقق أشياء مع السبيرز".


وعانى بيل من توتر العلاقة مع وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير النادي الملكي التي طالما كانت تنتقده، لاسيما في نهاية فترته الكروية في إسبانيا.


ورغم أنه لعب دورا أساسيا في تتويج ريال مدريد بلقب بطولة 4 مرات، إلا أن بيل خرج من حسابات الفرنسي المخضرم المدير الفني لريال مدريد وبات أسيرا لدكة البدلاء.

عرض المحتوى حسب: