كرونو

None

بعد اجتماع العصبة برؤساء الأندية.. "البطولة" مستمرة في فترات "التوقف الدولي" واللاعبون المغاربة يُعفون من تمثيل المنتخبات الوطنية

أفضى الاجتماع الذي عقدته مع الأندية المُمارسة في ""، اليوم الجمعة، إلى مجموعة من القرارات المرتبطة بالنسخة الحالية من المسابقة المحلية، والتي لازالت تُراكم تداعيات توقفها لمدة أربعة أشهر بسبب جائحة "كورونا".


واستقرَّت الأطراف المُجتمعة على عدم تأجيل المباريات حتى في فترات "التوقف الدولي"، واستمرار سَيْر المسابقة رغم مناداة المنتخبات على لاعبيها الأجانب المُمارسين في "البطولة الاحترافية" في المواعيد القادمة، استناداً إلى مصادر متطابقة.


وأضافت ذات المصادر أن اللاعبين المغاربة المزاولون في المنافسة المحلية سيجري إعفاؤهم من تمثيل المنتخبات الوطنية إلى غاية إسدال الستار على الدوري المحلي، وذلك تجنباً لأي ارتباك يُمكن أن يطرأ على برنامج وجدول مباريات "البطولة برو".


ولازالت 37 مباراة يُنتظر إقامتها في المسابقة قبل انتهاء الدوري هذا الموسم، ويتعلق الأمر بمؤجل عن الجولة الـ22 وأخرى عن نظيرتها الـ25 وثلاث مؤجلات عن الجولة الـ26، إضافة إلى أربع جولات كاملة انطلاقاً من 27 ووصولاً إلى 30.

عرض المحتوى حسب: