كرونو

None

في واقعة غريبة .. مانشستر يونايتد يسجل هدف الفوز على برايتون "بعد صافرة نهاية المباراة"!

حقق نادي انتصارًا "مثيرًا" على حساب مضيفه فريق ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الثالثة من

المباراة الافتتاحية في الجولة جاءت مثيرة وغريبة الأطوار، بعدما شهدت ضرب الفريق المستضيف لخشبات المرمى في خمس مناسبات، وهو رقم قياسي لفريق في مباراة واحدة عبر تاريخ البريميرليج.

تقدم برايتون في البداية بهدف سجله المميز "نيل موباي" من علامة الجزاء، على طريقة "بانينكا" مخادعًا الحارس الإسباني "دافيد دي خيا"، بعد مرور ربع ساعة من صافرة البداية.


وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة، عدّل اليونايتد النتيجة بهدف عكسي من المدافع "لويس دانك" الذي سبق "هاري ماجواير" ووضع كرة في شباكه بالخطأ، لتنتهي أول 45 دقيقة بالتعادل الإيجابي.


ورغم إثارة الشوط الأول، إلا أن الشوط الثاني كان على مستوى آخر من "السخونية"، بعدما تقدم مانشستر يونايتد للمرة الأولى في اللقاء، بقدم المهاجم "ماركوس راشفورد" مع الدقيقة 58، بعمل رائع ومراوغة أكثر من مدافع.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة ذاهبة لصافرة النهاية، تمكن برايتون من تعديل النتيجة في الدقيقة 94، بهدف من الجناح "سولي مارش" الذي وضع رأسية في شباك دي خيا، معلنًا عن فرحة هيسترية، قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت المُبدد.


ولأنه الدوري الأكثر إثارة ومتعة على مستوى العالم، استطاع مانشستر يونايتد تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 96، على الرغم من إطلاق الحكم "كريس كافاناج" لصافرة النهاية.

تعود قصة الهدف إلى ركلة ركنية أخيرة لعبت داخل منطقة الجزاء، وارتقى لها ماجواير ليضرب رأسية اصطدمت بيد موباي وهي في طريقها للمرمى، ليبتعد الخطر، ويطلق الحكم صافرته، ولكن اعتراض نجوم الشياطين الحمر، جعله يراجع اللقطة في "الفيديو" ويعود للمباراة من جديد من أجل احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الضيف.

وانبرى لركلة الجزاء المتخصص "برونو فيرنانديز" الذي سجل هدفاً يساوي وزنه ثلاث نقاط أولى لفريق المدرب "أولي جونار سولشاير".

عرض المحتوى حسب: