كرونو

جمعية سلا
جمعية سلا

رئيس جمعية سلا لـ"البطولة": "نبحث تأجيل مباراتنا أمام ش.الحسيمة بعد اكتشاف 12 إصابة بكورونا في صفوفنا"

قال عبد الإله قزدار، رئيس نادي ، إن المحادثات جارية في الوقت الحالي بين النادي وعامل مدينة سلا وممثلين عن للبت في مصير مباراة الفريق أمام ، المبرمجة اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصراً، على أرضية ملعب "أبوبكر عمار".


يأتي ذلك، في سياق اكتشاف 12 حالة إيجابية مُصابة بفيروس "كورونا" المستجد داخل صفوف "قراصنة الرقراق"، حيث توصّل الفريق في وقت متأخر من مساء أمس الأحد بنتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها لاعبوه وأطره وأفراد أطقمه.



وأوضح قزدار، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "بالفعل، يُجرى حاليا اجتماع في عمالة سلا للحسم في مصير هذه المباراة، من الصعب إجراؤها ونحن رصدنا 12 حالة إيجابية في صفوفنا؛ عشرة لاعبين منهم ثمانية أساسيين وفرديْن من الطاقم التقني".


وتندرج المقابلة في إطار الجولة الـ28 من ""، وتجمع بين الفريق السلاوي المحتل للمركز الـ12 برصيد 31 نقطة والكتيبة الريفية التي تشغل المرتبة الأخيرة برصيد 26 نقطة.


وكانت العصبة الاحترافية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وضعتا شروطاً صارمة لتأجيل مباريات "القسم الأول والثاني" في حال اكتشاف حالات مصابة بالفيروس التاجي، بالنظر إلى التأخر الحاصل في أجندة المسابقتيْن اللتيْن استمرتا لحدود الآن لسنة كاملة.


وأعلنت العصبة قبل أسبوعيْن عدم إمكانية إرجاء أي مباراة إلا في حال إصابة أكثر من ستة أفراد من فريق واحد بفيروس "كورونا" المستجد.

عرض المحتوى حسب: