كرونو

إنزو زيدان بقميص ألميريا الإسباني
إنزو زيدان بقميص ألميريا الإسباني

تأكيدًا لما نشرته "البطولة" سابقًا.. إنزو لم يوقع للوداد الرياضي وإعلامي مقرّب من عائلة زيدان يؤكد: "هناك اهتمام وليس توقيع رسمي"

تناول الإعلام الإسباني والأوروبي منذ أيام خبر اقتراب "إنزو" ابن مدرب ، زين الدين زيدان، من الالتحاق بتشكيلة في الموسم الجديد، غير أن الإعلان الرسمي عن الصفقة لم يتم حتى الآن.

وخرج الإعلامي الفرنسي، فيديريك هيرميل، وهو صديق مقرب جدًا لعائلة زيدان، لتوضيح "حقيقة انتقال إنزو إلى القلعة الحمراء"، حيث أشار إلى وجود "اهتمام" من إدارة الوداد للاستفادة من خدماته في الموسم الكروي 2020-2021.

ورغم اعترافه بوجود اتصالات بين الطرفين، إلا أن ذات المتحدث "كذّب الأخبار الرائجة حول اتفاق إدارة الوداد الرياضي مع روبيرتو كارلوس حول تفاصيل التعاقد مع إنزو زيدان"، وأكد أن "الصفقة لم تتم بعد"، كما لم يُشر إلى قرب حدوثها.

وانفردت "البطولة" في وقت سابق بالكشف عن "أولى صفقات" الوداد في الموسم الجديد وليس من ضمنها إنزو زيدان -حتى الآن-، إذ نجح مسؤولوه في حسم التعاقد مع المهاجم المغربي، ، بالإضافة للاعب الليبي، مؤيد اللافي.


يُذكر أن البرازيلي روبيرتو كارلوس صوّر ونشر مقطع فيديو يتحدث فيه "عن بعد" إلى رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، حول مستقبل إنزو، وهو الفيديو الذي فسّره كثيرون على أنه "إعلان رسمي" لانتقال ابن زيزو إلى النادي الأحمر.

عرض المحتوى حسب: