• أرمينيا بيليفيلت
    بوروسيا دورتموند
  • كولن
    بايرن ميونخ
  • ليفربول
    وست هام
  • بيرنلي
    تشيلسي
  • شيفيلد
    مانشستر سيتي
  • ديبورتيفو ألافيس
    برشلونة
  • ريال مدريد
    ويسكا
  • إنتر ميلان
    بارما

كرونو

الرجاء يكتفي بالتعادل أمام المولودية
الرجاء يكتفي بالتعادل أمام المولودية

الرجاء يكتفي بالتعادل مع مُولودية وجدة.. ون.الزمامرة يخلق المفاجأة بإطاحته ن.بركان داخل قواعده

حسم التعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى المباراة التي جمعت و، في المواجهة التي دارت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الـ27 من لكرة القدم.


ولم ينتظر "النسور" كثيرا حيث تمكن حميد احداد من افتتاح حصة التسحيل في الدقيقة الثالثة من عمر المواجهة بعد استغلاله لتمريرة عمر بوطيب المتقنة.


وانتظر "سندباد الشرق" حتى الدقيقة الـ37 من أجل إدراك التعادل عن طريق لاعبه نوح وائل السعداوي، الذي تمكن من هزم الحارس أنس الزنيتي مستغلا خطأ الليبي سند الورفلي في الإبعاد.


واستطاع أبناء المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة قلب الطاولة على الضيوف، حين استغل لمين دياكيتي كرة عرضية وضعها برأسه في مرمى الحارس الزنيتي الذي يتمكن من صدها.


وعاد الرجاء في النتيجة حين تحصل بدر بانون على ضربة جزاء انبرى لها القائد محسن متولي الذي وضع الكرة على يسار الحارس مهدي مفتاح.


وبهذه النتيجة حافظ الرجاء الرياضي على صدارته برصيد 56 نقطة، في حين رفع المولودية محصلته للنقطة  الـ42 في الرتبة الخامسة.


وفي مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي ببركان، تمكن من هزيمة ، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.


وعرف الشوط الأول من المباراة انحسارا للكرة في وسط الميدان وشحا في فرص التسجيل التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الفريقين.


وخلق الزوار المفاجأة بعد مرور 7 دقائق من عمر الشوط الثاني عن طريق لاعبه لحسن دحدوح الذي تمكن من هزم حارس مرمى النهضة البركانية معلنا عن الهدف الأول في المواجهة.


وعاد أبناء السكتيوي في النتيجة عند الدقيقة الـ78 من عمر المواجهة، عن طريق قائده محمد عزيز الذي ترجم ضربة جزاء لهدف التعادل.


وتمكن مروان مزراوي من إهداء الضيوف النقاط الثلاث بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، لتنتهي المواجهة بفوز نهضة الزمامرة بنتيجة هدفين مقابل واحد.


وبهذه النتيجة يتجمد رصيد النهضة في النقطة الـ50 بالمرتبة الثالثة، في حين رفع نهضة الزمامرة محصلته للنقطة الـ32 بالمركز العاشر.

عرض المحتوى حسب: