كرونو

None

إدارة المغرب التطواني تصف بعض جماهير الفريق بـ"الشرذمة" و تؤكد غياب لكحل عن مباراة طنجة بداعي الإيقاف

أصدرت إدارة نادي ، يومه الجمعة، بلاغا تصف من خلاله بعض جماهير الفريق بـ"الشرذمة"، و ذلك بعد تشكيكهم في غياب اللاعب أيوب لكحل عن مباراة ، بداعي الإيقاف.


و أوضح ذات البلاغ أن هناك بعض الأشخاص لاتهمهم مصلحة النادي، بقدر ما يلهثون وراء مصالحهم المادية و طموحاتهم السياسية، مشيرا إلى أن اللاعب أيوب لكحل غاب عن مباراة طنجة بسبب جمعه لأربع إنذارات.


و فيما يلي نص البلاغ:


تفاجأ المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان ومعه الجمهور الحقيقي للنادي باستمرار عملية التشويش الممنهجة التي تسلكها شرذمة من الأشخاص لا تهمها المصلحة الفضلى للنادي، بقدر ما تلهث وراء مصالحها المادية وطموحاتها السياسية.
وبهذا الصدد فقد تداولت بعض الصفحات الفيسبوكية خبرا يتعلق بتعمد عدم إشراك اللاعب أيوب لكحل في مباراة نادينا ضد فريق إتحاد طنجة رغم عدم حصوله على أربع بطائق صفراء، والحال أن اللاعب سالف الذكر حاصل على أربع بطاقات صفراء وفقا للتفصيل التالي :
* البطاقة الصفراء الأولى: برسم الدورة 9 من البطولة الوطنية، الدقيقة 77، والتي واجه نادينا فريق الفتح الرباطي بتاريخ 07 دجنبر 2019.
* البطاقة الصفراء الثانية: برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية، الدقيقة 96، التي حل فيها نادينا ضيفا على فريق نهضة الزمامرة بتاريخ 01 مارس 2020.
*البطاقة الصفراء الثالثة: برسم الدورة 20 من البطولة الوطنية، الدقيقة 74، التي استقبل فيها نادينا فريق يوسفية برشيد بتاريخ 06 مارس 2020.
* البطاقة الصفراء الرابعة: برسم الدورة 26 من البطولة الوطنية، الدقيقة 55، التي حل فيها نادي الوداد البيضاوي ضيفا على فريق المغرب أتلتيك تطوان بتاريخ 27 شتنبر 2020.


جدير بالذكر أن مباراة المغرب التطواني أمام اتحاد طنجة، كانت قد انتهت بفوز فارس البوغاز، بهدف دون رد، من توقيع اللاعب توفيق إيجروتن في الدقيقة 46.

عرض المحتوى حسب: