كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-10-06
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
جمال السلامي
جمال السلامي

السلامي:" أهنئ خصومنا الذين تنافسوا بشرف معنا.. ورغم العراقيل التي وُجدت أمامنا حقّقنا المُراد"

أعرب ، مدرب ، عن سروره بتتويج فريقه بلقب ""، بعد تغلبه على بهدفيْن لهدف، مؤكداً أن العراقيل التي وُجدت في مسار "الكتيبة الخضراء" لم تزدها إلا إصراراً وعزيمةً على تحقيق الهدف المنشود.

وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء: "أود شكر الجماهير ونُهدي لهم هذا التتويج، منذ قدومنا إلى الفريق وفي أول ندوة صحفية عقدناها عبَّرنا عن رغبتنا وطموحنا بربط الماضي بالحاضر، نحن فخورون للغاية بجميع المكونات وباللاعبين الذين بذلوا كل ما لديهم".


وأضاف: "لم نتوج باللقب المحلي منذ سبع سنوات، وكذلك لسنوات أكثر لم نبلغ نصف نهائي عصبة الأبطال، وها نحن الآن في المربع الذهبي، مسعانا هو التتويج بما ننافس عليه هذا الموسم، أكبر متوج في هذه المعادلة هي الكرة المغربية لأن الفريق الذي يستحق الظفر باللقب هو من حاز عليه في آخر المطاف".

"قبل مواجهة اتحاد طنجة، تساءلت مع نفسي هل سنتوج بالدوري بهذه السهولة، ورغم الصعوبات والعراقيل التي وُجدت أمامنا، بلغنا المُراد، أُريد توجيه الشكر للمنافسين وتهنئتهم كذلك، خاصة من تنافس بشرف"، يُردف السلامي.


ورفع "النسور الخضر" رصيدهم من النقاط إلى 60، متقدمين عن الوصيف الوداد الرياضي بنقطة واحدة وعن صاحب المركز الثالث نهضة بركان بثلاث نقاط، في نسخة امتدت لشهور طويلة، بسبب التوقف الذي طالها بداعي جائحة "كورونا".


عرض المحتوى حسب: