كرونو

None

يوسف العربي يربط اتصالاً مرئياً بالزنيتي احتفالاً بالتتويج ويُردِّد "ديما رجا"

أبدى ، مهاجم اليوناني، سعادته الغامرة بإحراز للقب "البطولة الاحترافية - القسم الأول" للمرة الـ12 في تاريخه، بعد تغلبه على بهدفيْن لهدف، في إطار الجولة الـ30 والأخيرة من "الدوري المحلي"، في المباراة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


وآثر الدولي المغربي ربط اتصالٍ مرئي بحارس مرمى "النسور الخضر"، ، من مقر إقامة المنتخب الوطني بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، حيث نشر الصورة التي وثّقت للاتصال المرئي الذي جمع بينهما عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام".


وعلّق العربي على الصورة التي أصدرها بـ"ديما رجاء"، مُنخرطاً بذلك في احتفالات مكونات النادي الأخضر باللقب الذي جاء بعد سبع سنوات عِجاف لم يتذوق فيها الرجاء طعم التتويج.


ويتواجد صاحب الـ33 سنة حالياً رفقة "أسود الأطلس" بمدينة سلا، ضمن معسكر إعدادي تتخلّله مبارتان أمام كل السنغال والكونغو الديمقراطية؛ إذ ستواجه المجموعة المنتخب الكونغولي، يوم الثلاثاء، بعدما انتصرت ودياً على السنغال بثلاثة أهداف لهدف، يوم الجمعة الفارط.


يُذكر أن العربي أحرز هدفاً في مواجهة السنغال، بعد أن شارك كبديل في المقابلة، مُستفيداً من تمريرة جاءت عبر ركلة حرة من طرف صانع الألعاب حكيم زياش.

عرض المحتوى حسب: