كرونو

فريق شباب الريف الحسيمي
فريق شباب الريف الحسيمي

بعد انحداره من القسم الأول إلى الثاني ثم الهواة.. شباب الريف الحسيمي "يعاني" وجماهيره تُطلق حملة "أنقذوا الفريق من الفساد الإداري"

يعيش نادي على وقع "الأزمات المتتالية" بعد أقل من عامين على تواجده في ""، إذ ختم الموسم المُنقضي في المركز الأخير من ترتيب بـ27 نقطة، ليتأكد رسميًا انحداره إلى بطولة الهواة.

واعتادت جماهير الحسيمة على متابعة مباريات فريقهم أمام أقوى الأندية المغربية، في فترة سابقة من ""، حيث حافظ الفريق على مكانته بين الكبار لعدة سنوات قبل نزوله إلى القسم الثاني في الموسم قبل الماضي، وعوض النهوض بالفريق الريفي وإعادته إلى "الطريق الصحيح"، تسبّب مسؤولوه في عودته إلى نقطة البداية في "قسم الهواة".

ودشّن مناصرو شباب الريف الحسيمي حملةً على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ: "#أنقذوا_شباب_الريف_من_الفساد_الإداري"، للمطالبة بالتدخل السريع ومنع ما يحدث داخل المكتب المسير للنادي، قبل أن ينضم إلى الحملة مشجعون من مختلف الانتماءات، تحسّروا على ما وصل إليه الفريق الريفي وتدبير شؤونه على أنه "شركة شخصية" -على حد اعتبارهم-.

ويرى الغيورون على النادي أن "لا أحد له الحق في جعل شباب الريف شركة في ملكيته"، مشيرين إلى أن "الجمعية الرياضية للشباب أصبح لديها 30% فقط من حق التصويت على القرارات، مقابل 70% للشركة الخاصة التي أصبحت مستحوذة عليه"، مستغربين من سكوت بعض المسؤولين وعدم إيقافهم لعملية التحوّل من "فريق الجمهور والمدينة" إلى "فريق شركة".

عرض المحتوى حسب: