كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-05-15
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Attacker
رونالد كومان مدرب برشلونة
رونالد كومان مدرب برشلونة

كومان: "ميسي يمكنه تقديم أداء أفضل.. ولسنا مرشحين للفوز بالألقاب"

ظهر المدرب الهولندي ، أمام وسائل الإعلام يومه الإثنين، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يستقبل ضيفه المجري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، لمسابقة .


* ما هي درجة حماس الفريق لدوري الأبطال؟: "كل أسبوع مهم بالنسبة لنا. هذا الأسبوع ليس أكثر أهمية من الأسابيع الماضية. نريد أن نلعب جيدا ونفوز. في برشلونة، هناك دائما ضغط للفوز بالمباريات... لدينا شباب جدد وستكون هناك أوقات صعبة، لكننا متفائلون. نركز على الذهاب مباراة تلو الأخرى. إنها أفضل طريقة للتفكير في الوقت الحالي. مباراة الغد ليست سهلة. الآن لا نفكر في إراحة اللاعبين ليوم السبت (في إشارة إلى الكلاسيكو)، لأنه في الوقت الحالي، يوم السبت ليس مهما".


* ديمبيلي خسر العديد من الكرات أمام خيتافي، كيف يستعيد عافيته؟: "عثمان يعمل بشكل جيد. أتفق على أنه خسر الكثير من الكرات، لكن الأمر يتعلق أيضا بطريقة لعبه، وكيف يخاطر فوق الملعب... هناك منافسة في خط الهجوم، ويمكننا الاختيار بين ستة أو سبعة أو ثمانية لاعبين".

* هل ترى أن ميسي سعيد 100%؟: "إنه قادر على أن يكون أفضل مما هو عليه الآن. بالنظر إليه كل يوم (في التدريبات)، أرى أنه سعيد ويريد أن يلعب ويكون قائد الفريق. أعتقد أيضا أنه لم يكن محظوظا بعض الشيء. ليس لدي أدنى شك في مردوده".


* هل من الممكن أن يلعب أنسو فاتي وبيدري معًا؟: "نعم، هذا أمر ممكن. ليس للقضية علاقة بالعمر، بل بطريقة العمل وجودة اللاعبين. أنا سعيد جدًا ببيدري وأنسو. لكن لديهما أيضًا منافسة. نحن نعلم أنه سيكون لديهما تقلبات. علينا مساعدتهما وتحسين لعبهما".

* هل غريزمان لديه مشكلة نفسية؟: "إنه يعمل بشكل جيد. غريزمان يعرف وضعه، والشيء الوحيد الذي يمكن للاعب فعله هو العمل الجاد. ولا شيء أكثر".


* هل تعتقد أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بالألقاب؟: "كلما لعبت مع برشلونة، فإنك تلعب للفوز. لسنا أفضل المرشحين ولكن يمكننا الذهاب بعيدًا".


عرض المحتوى حسب: