كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية
مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

في مباراةٍ حضر فيها الـ"VAR" وصاحبها الجدل التحكيمي.. نهضة بركان يعبر "حاجز" حسنية أكادير إلى نهائي كأس الكونفدرالية

تخطى نادي "حاجز" بهدفين لهدف، في نصف نهائي ، حيث أقيمت المباراة مساء اليوم على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وشهدت بروز تقنية الـ"VAR" وبعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.


ولعبت تقنية الـ"VAR" دورًا حاسمًا في تحديد نتيجة الشوط الأول، حيث عاد الحكم إلى الفيديو لتعديل موقفه والإعلان عن ركلة جزاء لصالح نهضة بركان، نفذها بنجاح قائد الفريق محمد عزيز في الدقيقة 20.

ونجح حسنية أكادير في تعديل النتيجة عن طريق لاعب الوسط عماد الكيماوي في الدقيقة 30، قبل أن يعود نهضة بركان للتقدم بتسجيل هدفه الثاني عن طريق محسن ياجور، إلا أن الحكم رفض احتسابه بعد استعانته بالـ"VAR".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، ثم عاد الفريقان للتباري فوق أرضية الملعب من أجل خطف هدف الانتصار، وتأتى ذلك لفريق النهضة البركانية بحصوله على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح محمد عزيز في الدقيقة 61.

ورغم محاولات الحسنية للوصول إلى شباك زهير العروبي، إلا أنه لم ينجح في تعديل الكفة قبل انقضاء الوقت الأصلي، ليُحافظ نهضة بركان على تفوقه (2-1) حتى صافرة النهاية.


وينتظر الفريق البركاني المتأهل من نصف النهائي الثاني، والذي سيجمع غدًا بين الغيني و المصري على ملعب محمد الخامس بالبيضاء.

عرض المحتوى حسب: