كرونو

بيدري
بيدري

موهبة برشلونة "بيدري" يستقل "سيارة أجرة" للعودة إلى منزله بعد التسجيل في دوري الأبطال

سجل النجم المراهق "بيدري" خلال أول ظهور له في ، في فوز 5-1 على فيرينسفارشي، مساء الثلاثاء، ثم غادر ملعب "كامب نو" في سيارة أجرة "تاكسي".


تم تسليط الضوء على التفاصيل من خلال تقرير في صحيفة "ماركا" ، الذي أوضح كيف أن الشاب البالغ من العمر 17 عامًا أصغر من أن يحمل رخصة قيادة، لذلك اضطر إلى ترتيب سيارة أجرة لإعادته إلى المنزل من الملعب بعد المباراة.


ظهر المراهق لأول مرة في ذات الأذنين في الدقيقة 63 من المباراة، بعد استبدال زميله النجم المراهق الآخر أنسو فاتي، وسجل في المراحل الختامية ليجعلها أمسية لا تنسى حقًا.

انضم اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا إلى "البلاوجرانا" في صفقة انتقال بقيمة 5 ملايين يورو من لاس بالماس الصيف الماضي، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل منتجات الشباب في كرة القدم الإسبانية.

النجم المراهق -واسمه الكامل بيدرو غونزاليس لوبيز- لعب دور البطولة في موسم لاس بالماس الأخير، وسجل أربعة أهداف لفريق المدرب "بيبي ميل"، إلى جانب تقديم ست تمريرات حاسمة.


ويعتبر بيدري أصغر في العمر من مهاجم برشلونة الشاب أنسو فاتي بشهر واحد، وتدرج في صفوف منتخبات الشباب الإسبانية، وتلقى إشادات من جميع مدربيه.

عرض المحتوى حسب: